الأربعاء 15 مايو 2024

حسن عيد لـ«دار الهلال»: متشوق لعرض «تحت الضغط»

حسن عيد

فن18-4-2022 | 11:59

رحاب العوضي

يعيش الفنان الشاب حسن عيد، حالة انتعاش فني، إذ يشارك هذا العام في الموسم الرمضاني بثلاثة أعمال وهي مسلسل "مزاد الشر" و"بابلو" وحدوتة "وش تالت" من مسلسل وجوه، وعلى الجانب السينمائي يخوض بطولة فيلم " تحت الضغط ".

 

وكشف عيد في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال "، عن دوره في فيلم" تحت الضغط "، وأعرب عن سعادته بردود الأفعال التي وردته على أعماله الرمضانية الثلاثة سالفة الذكر

 

وقال : أشارك في فيلم بعنوان " تحت الضغط"، وتدور أحداثه في إطار رومانسي أكشن، حيث أقوم فيه بدور البطولة وأجسد به شخصية شاب يدعى" علي السواح "، وهو ممثل مغمور وينتظر أن يأخذ فرصته ومع مرور الأحداث يتورط في عملية خطف عن طريق الفنان القدير صلاح عبدالله.

 

وتابع: سعدت كثيرا بالقيام بهذا العمل وتجسيد دور سايكو دراما لأني أعشق الأدوار المركبة وشرف لي أن أجسد هذا الدور للمرة الأولى بعد غياب هذه النوعية من السينما المصرية لسنوات طوال، وأكثر مشاهدي تجمعني بالفنان الكبير صلاح عبدالله والفنانة غرام سعد، حيث إنني انتهيت من تصوير مشاهدي بالكامل في الفيلم  أمس، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر.

 

فيلم " تحت الضغط " بطولة الفنانين حسن عيد، وغرام سعد، وصلاح عبدالله، وجنة مصطفى، ومحمود فتحي، وحسن عبد الفتاح، ومحمد حسني، من تأليف علي إبراهيم ، إخراج أحمد نور الدين، إنتاج 4A.

Dr.Radwa
Egypt Air