الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ الشرقية يؤكد التصدي لجشع التجار ومحتكري السلع الغذائية

محافظ الشرقية

محافظات18-4-2022 | 16:49

دار الهلال

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، ضرورة التصدي بكل حزم لجشع التجار ومحتكري السلع الغذائية واتخاذ ما يلزم حيالهم من إجراءات قانونية رادعة.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم  لمركز ومدينة منيا القمح ومتابعة النوبتجية الصباحية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية أولا بأول لخلق جو بيئي صحي للمواطنين، وكذلك الوقوف على مستوى الخدمات في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، فقد بدأ غراب جولته بتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع (سعد زغلول - الحرية - الجمعية الشرعية - مسجد الصحابة - مستشفى الصفوة - ميدان الشهيد أحمد منسي)، مشددا على المهندس محمد عبدالوهاب رئيس مركز منيا القمح بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق لإزالة كافة المعوقات أمام الشركة المسند لها تنفيذ أعمال الرصف لسرعة إنهاء الأعمال طبقا للجدول الزمني المحدد وتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وكلف المحافظ رئيس المدينة بإعادة رصف ورفع كفاءة شارع ترعة مصطفى أفندي تنفيذا لخطة المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد أحد شوادر بيع الخضروات للتأكد من جودة المنتجات المعروضة وتقديمها للمواطنين بأسعار مناسبة وعدم المبالغة أو المغالاة في الأسعار.

واختتم جولته بتفقد أعمال التطوير والتجميل الجارية بمدخل المدينة بطريق شبلنجة /منيا القمح (مثلث بنها) والتي تشمل توسعة المدخل وتركيب لوحات جدارية وغرس أعمدة إنارة لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية على مدخل المدينة.