الأربعاء 8 مايو 2024

بعد مقتل مليحة وطلاق وفاء عامر الحلقة 16 من «جزيرة غمام » تتصدر «جوجل»

مسلسل جزيرة غمام

فن18-4-2022 | 17:56

همت مصطفى

احتلت الحلقة 16 من مسلسل «جزيرة غمام»، مكانة في مؤشرات البحث بـ«جوجل»، وذلك بعد عرضها أمس الأحد.

حيث أشاد الكثير من رواد التواصل الاجتماعي، اليوم بفريق  وأداء مسلسل «جزيرة غمام»، في مقدمتهم الفنان رياض الخولي وطارق لطفي، أحمد أمين، ومي عز الدين، وعايدة فهمي، وآخرين.

وشهدت الحلقة 16 من مسلسل «جزيرة غمام»، العديد من الأحداث المهمة، منها مقتل الخالة مليحة، والتي تقدم شخصيتها الفنانة عايدة فهمي وطلب، «هلالة» وفاء عامر الطلاق من الحاج عجمي، «رياض الخولي» لأنه سيتزوج عليها، وأصرت «هلالة» على موقفها حتى طلقها.

وأعلنت قنوات «الحياة» مواعيد عرض مسلسل «جزيرة غمام»، حيث يتم بث الحلقات في الـ10:20 مساءً، وتعرض على قناة «art حكايات» في الثالثة والنصف مساءً، وعلى «الحياة دراما» في الثامنة و10 دقائق، وتعاد على «الحياة» في اليوم التالي في الرابعة و15 دقيقة مساءً.

قصة «جزيرة غمام»

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول عائلة شافع التي تدخل في صرعات وخلافات بين الأخوة، كما تجسد مي عز الدين شخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب تمر بالعديد من الصعوبات تكشفها لنا الأحداث.

أبطال «جزيرة غمام»

ومسلسل «جزيرة غمام» من بطولة: طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، رياض الخولي، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، إسلام حافظ ، أحمد النجار، مونيكا ألفونس، عبد الرحمن القليوبي، ميار الغيطي، وظهور خاص لسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وآخرين، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

Egypt Air