الأحد 19 مايو 2024

"جامعة بلا أوراق" ورشة عمل بجنوب الوادي

8-2-2017 | 13:17

نظمت جامعة جنوب الوادي ورشة عمل تجريبية لموقع الكترونى عن التواصل المجتمعي من خلال مشروع البوابة الالكترونية بالجامعة بجانب شرح أهمية حسابات البريد الإلكتروني الجامعي على نطاق svu 

وأكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة أن الورشة تطرح مبادرة "جامعة بلا أوراق" من خلال المراسلات والمكاتبات الالكترونية داخل إدارات وكليات الجامعة اختصارا للوقت ولسرعة الإنجاز في مجال العمل الجامعي .

وقال الدكتور محمود خضارى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث إن التكنولوجيا الحديثة تتطلب سرعة إنجاز المراسلات الالكترونية بدلا من الورقية التي تستغرق الكثير من الوقت والجهد.

 

وأشار الدكتور محمد عمران المشرف العام على مركز المعلومات إلى أن الجامعة تستهدف من خلال هذا التطبيق إتاحة الفرصة لجمهورها ومشاركة أية استفسارات أو شكاوى أو مقترحات بناءة مع إمكانية التواصل المباشر مع جهة الاختصاص ومتابعة الرد .

 

وأضاف الدكتور محمد رمضان مدير موقع الجامعة ان الموقع الالكترونى للمراسلات البريدية تم تقسيمه إلى ثلاثة أقسام رئيسية ، الأول: جزء خاص بالجمهور ومراسلاته لمسئولى الجامعة والثانى: خاص بمديرى الإدارات للمتابعة وإضافة الردود والجزء الأخير خاص بمتابعة الإدارة العليا بالجامعة.

حضر الورشة التي عقدت تحت إشراف الإدارة العامة للتنظيم والإدارة مديرو العموم ومديرو الإدارات بالجامعة