الأربعاء 15 مايو 2024

بعد فوزه.. تعرف على ترتب غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز

غزل المحلة

ملاعب الهلال19-4-2022 | 14:01

فيرونيكا مجدي

واجه فريق مصر المقاصة نظيره غزل المحلة، أمس الإثنين، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، في إطار الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع فريق غزل المحلة، تحقيق فوزًا صعبًا على مصر المقاصة، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الكلية الحربية.

غزل المحلة

وكانت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى بين الفريقين، ولم تظهر هجمات خطيرة بسبب صعوبة اللقاء، ولكن انتهى بالتعادل السلبي بينهما.

وفي خلال الشوط الثاني، اُحرز هدف اللقاء عن طريق اللاعب الشاب عبدالرحمن عاطف والشهير "بأجويرو"، في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

أقرأ أيضًا:
لأول مرة منذ 2003.. هزيمتان متتاليتان لفريق برشلونة

غزل المحلة ترتيب

وبهذا يكون فريق غزل المحلة قادر على مواصلة الفوز، ومواصلة تسجيل نتائج جيدة، حيث فاز غزل المحلة في المباراة السابقة على الجونة، بهدفين مقابل هدف، تحت قيادة المدرب عبدالحميد بسيوني.

وارتفع رصيد غزل المحلة إلى 19 نقطة في المركز الـ9 لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق 3 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الـ5، وتوقف رصيد مصر المقاصة عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير.

غزل المحلة ومصر المقاصة

وكان تشكيل مباراة أمس على النحو التالي: 

تشكيل غزل المحلة: «عمرو شعبان، محمد فتح الله، معاذ الحناوي، هاني عادل، مصطفى العش، حميد ماو، أحمد الندري، إبراهيما كونيه، هشام بلحة، عبده يحيى، اجويرو».

تشكيل مصر المقاصة: «محمد مجدي – هشام شعبان – أحمد صبيحة – أحمد عبد المنعم – علي فتحي – محمد محسن – سعيد الونش – كريم حلاوة – اريك سيرجي – أتولا جوزيف – محمود فهمي».

Dr.Radwa
Egypt Air