الأحد 2 يونيو 2024

الرجاء يعاقب لاعبه بالاستبعاد من التدريبات قبل مواجهة الأهلي

الرجاء المغربي

ملاعب الهلال19-4-2022 | 16:29

دار الهلال

عاقب رشيد الطاوسي، المدير الفني للرجاء المغربي، لاعبه محمد مورابيط، بالاستبعاد من التدريبات لعدم الانضباط قبل مواجهة الأهلي في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا، حسبما أفادت تقارير صحفية مغربية.

ووفقًا لموقع «le360 sport» المغربي، قرر رشيد الطاوسي إبعاد محمد مورابيط، عن أول حصة تدريبية خاضها الرجاء، استعدادا للمواجهة القوية التي ستجمعه بضيفه الأهلي ، في إياب دوري أبطال إفريقيا.

وأبلغ الطاوسي إدارة الرجاء قرار رفضه مشاركة مواربيط في الحصة التدريبية المذكورة، بسبب سلوكه غير المقبول، وغيابه المتكرر عن الحصص التدريبية السابقة دون مبرر.

وكان مورابيط قد عاد الأسبوع الماضي للانتظام في تدريب الرجاء، وشارك في التدريبات رفقة اللاعبين الذين تخلفوا عن مرافقة بعثة نادي الرجاء التي سافرت إلى القاهرة لخوض مباراة الأهلي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشارك مورابيط في الحصص التدريبية، بعد أن استمعت اللجنة التأديبية للرجاء لأقواله بخصوص غيابه الغير مبرر عن الحصص التدريبية الأخيرة للنادي الأخضر.

وهاجم مدرب فريق الرجاء الرياضي لاعبه مورابيط، واصفا إياه بالغير منضبط، وأنه كان وراء استبعاده عن الفريق الأخضر، مشددا على أنه طالب إدارة فريقه بمعاقبته بقوة بسبب غيابه عن التدريبات بدون ترخيص.

وأوضح الطاوسي أن مورابيط سبق وأن غاب عن 5 حصص تدريبية للرجاء دون ترخيص، غير أنه تحدث إليه بشكل انفرادي وطلب منه المواظبة في التداريب، خاصة وأنه يملك مؤهلات كبيرة تمنحه إمكانية حجز مكانًا أساسيًا في الفريق، غير أن الأخير فضّل مواصلة عدم الانضباط  ليقرر بعدها المدرب إبعاده عن التدريبات.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الأهلي بهدفين مقابل هدف.