السبت 4 مايو 2024

«جزيرة غمام»: تحفة فنية.. سلاف فواخرجي تشيد بالمسلسل وتشكر عبد الرحيم كمال

جزيرة غمام

فن19-4-2022 | 16:41

همت مصطفى

أشادت الفنانة سلاف فواخرجي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بمسلسل «جزيرة غمام»، وقدمت الشكر والامتنان والتقدير لأسرة المسلسل.

ونشرت فواخرجي، البوستر الرسمي للمسلسل على «فيسبوك» معربة عن سعادتها، وفرحها بهذا العمل الفني، وكتبت قائلة: «شكرا على هذه التحفة الفنية بكل ما فيها ومن فيها، من الألف إلى الياء.. شكرًا عبد الرحيم كمال».

وتعرض الحلقة الثامنة عشر (18) من مسلسل «جزيرة غمام»، في الـ10:20 مساءً، وتعرض على قناة «art حكايات» في الثالثة والنصف مساءً، وعلى «الحياة دراما» في الثامنة و10 دقائق، وتعاد على «الحياة» في اليوم التالي في الرابعة و15 دقيقة مساءً.

قصة «جزيرة غمام»

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول عائلة شافع التي تدخل في صرعات وخلافات بين الأخوة، كما تجسد مي عز الدين شخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب تمر العديد من الصعوبات تكشفها لنا الأحداث.

أبطال «جزيرة غمام»

ومسلسل «جزيرة غمام» من بطولة: طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، رياض الخولي، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، إسلام حافظ ، أحمد النجار، مونيكا ألفونس، عبد الرحمن القليوبي، ميار الغيطي، وظهور خاص لسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وآخرين، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

 
Dr.Randa
Dr.Radwa