الأربعاء 8 مايو 2024

بيان من الرجاء المغربي بشأن مباراة الأهلي

الرجاء المغربي

ملاعب الهلال19-4-2022 | 19:18

محمد تاج

أصدر نادي الرجاء البيضاوي المغربي بيانا، اليوم، بشأن ما أعلنت إليه شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات بخصوص تذاكر مباراة الفريق أمام الأهلي في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال النادي خلال البيان الذي أصدره عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»: "بلاغ المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي.. على إثر البلاغ الصادر اليوم الثلاثاء عن شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات بخصوص تنظيم عملية بيع تذاكر إياب ربع نهائي كأس عصبة أبطال إفريقيا، تنهي إدارة نادي الرجاء الرياضي أنه خلافا لما ورد في البلاغ، فإن النادي اطلع على مضمونه كباقي العموم وأنه لم استشارته بهذا الخصوص".

وأضاف النادي في بيانه: "كما ينفي نادي الرجاء الرياضي اتخاذه لأي قرار يتعلق بالظروف التنظيمية الجديد لهذا اللقاء، والتي على إقرارها من طرف شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات".

 

 

وكان محمد الجواهري مدير شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات قد أعلن في وقت سابق اليوم أن عدد التذاكر الخاصة بمباراة الرجاء والأهلي لن تتعدي 35 ألف تذكره ولن يتم بيعها إلكترونيا وسيكون نظام البيع بشكل كلاسيكي عن طريق تسهيلات.

وأشار الجواهري إلى أنه سيتم طرح التذاكر مساء اليوم الثلاثاء أو غدا الأربعاء على قصى تقدير.

Egypt Air