الأحد 19 مايو 2024

خليهم يتسلوا.. متجر شهير يوفر منطقة ترفيه خاصة بالأزواج أثناء تسوق زوجاتهم

الرجل داخل الكبسولة

الهلال لايت 19-4-2022 | 20:36

ميادة عبد الناصر

تعانى الكثير من الزوجات من ضجر أزواجهن بسبب عدم الرغبة في الذهاب معهن للتسوق، ولكى يتم حل هذه المشكلة ابتكر مركز تسوق صيني طريقة ذكية لإسعاد الرجال أثناء ذهاب شركائهم للتسوق من خلال توفير كبسولات خاصة يوجد بها مجموعة من الألعاب الإلكترونية التي يحبها الجميع أو الاستماع للموسيقى او تشغيل التلفزيون .

ووفقا لموقع "ميرور " البريطاني، أطلق المرفأ العالمي في شنغهاي عددًا من  كبسولات تخزين الأزواج منذ عام 2017 حتى تتمكن المتسوقات من ترك أزواجهن  للاستمتاع بألعاب الفيديو التي لا تعد ولا تحصى والكرسي المريح. 

الرجال

سلطت إحدى منشورات Blokes Psychology الأخيرة على انستجرام  الضوء على الكبسولات التي يطلق عليها رسميًا "الصالات الخاصة" وسألت الرجال عن رأيهم في الفكرة. 

وقد تم تجهيز كل من كبسولات الخدمة الذاتية الشفافة بشاشة تلفزيون ولوحة مفاتيح وأجهزة ألعاب ويمكن لأي شخص بالداخل تشغيل ألعاب الفيديو أو مشاهدة البرامج التلفزيونية أو الاستماع إلى الموسيقى.

ومن ردود الأفعال حول هذه الكبسولات قال أحد المستخدمين ستغضب صديقتي كلما رأتني أنظر إلى هاتفي أثناء ذهابها للتسوق اما الآن لن أزعجها ويمكنني ممارسة الألعا ومع ذلك ، اشتكى بعض المستخدمين من أن المساحة كانت ضيقة وأن الكبسولة لا تحتوي على تكييف أو تهوية.

قال أحد المستخدمين إنه غارق في العرق بعد الجلوس في الكبسولة لمدة خمس دقائق.

بينما كان الرجال سعداء بقضاء بعض الوقت في لعب ألعاب الفيديو ، اشتكت زوجاتهم من أن "التسوق بمفردك ليس ممتعًا".

وقالت إحدى المتسوقات: الرجال دائما يكون لهم فائدة لحمل الحقائب وفتح زجاجات المياه وإبداء الرأي حول ما إذا كان ينبغي علي شراء الملابس أم لا وتخشى امرأة أخرى ألا يرغب زوجها في ترك الكبسولة عندما تنتهي من التسوق.