الأربعاء 8 مايو 2024

«راجعين ياهوى»| بعد صدمة وفاء عامر وابتزاز هنا شيحة.. الحلقة 18 تتصدر «جوجل»

مسلسل راجعين ياهوى

فن20-4-2022 | 12:36

همت مصطفى

احتلت الحلقة 18 من مسلسل «راجعين يا هوى»، مكانة في مؤشرات البحث بـ«جوجل»، وذلك بعد عرضها أمس الأربعاء، والتي شهدت تصاعد في الأحداث وأداء متميز  للفنانين ومن بينهم الفنانة وفاء عامر.

الحلقة 18

وشهدت الحلقة 18 من «راجعين يا هوى» عددًا من الأحداث، والتي أبرزها كشف الفنان خاد النبوي وهو «بليغ أبو الهنا» داخل الأحداث، عن توكيل كل من الفنان نور النبوي، والفنانة سلمى أبو ضيف، وهي «ولاء أبو الهنا»، وهما أبناء إخوانه له عن إدارة أموالهم وميراثهم، وتسبب هذا الأمر في صدمة الفنانة وفاء عامر، وغضبها من نجلها في الأحداث، وهو الفنان نور خالد النبوي.

وشهدت الحلقة 18  أيضًا تعرض الفنانة هنا شيحة (فريدة ) للابتزاز، واستغلال والدتها لواقعة الصور غير الأخلاقية  لشقيقتها، وخافت(فريدة) من أن تنشر الصورعلى الأنترنت،  ولذلك تستطيع من تقديم بلاغ ضد (هشام)، الذي يهددها بهذه الصور، وطالب (فريدة) بدفع 20 ألف جنيه من أجل إعادة صور شقيقتها إليها.

قصة «راجعين يا هوى»

مسلسل «راجعين يا هوى» تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود إلى مصر وعليه ديون طائلة، نتيجة خسائر أعماله التجارية في أوروبا، فيضطر إلى دخول في محاولات استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه، لتشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم، يجعله يواجه مهمة أكثر أهمية، كي يلم شمل العائلة بالحب والتآخي من جديد، في الوقت ذاته، تصحو قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل في تجربة عاطفية جديدة مع ماجي.

«راجعين يا هوى» يرجع إلى المسلسل الإذاعي، الذي يحمل نفس الاسم، وتم إذاعته عام 2004، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن بطولة الفنانة منة شلبي، وهو يعد من أشهر الأعمال الإذاعية في تلك الفترة، وحصد حينها أفضل مسلسل إذاعي.

أبطال «راجعين يا هوى»

ومسلسل «راجعين يا هوى»، من بطولة خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبدالعزيز، أنوشكا، أحمد بدير، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، نور النبوي، إسلام إبراهيم، شريف حافظ، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، سلوى محمد علي، عبير منير، هناء الشوربجي، عمرو مهدي، هلا السعيد، مصطفى غريب، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، ومحمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

Egypt Air