الجمعة 17 مايو 2024

تعليم مطروح: تكريم طالبات ومعلمين وموجهين بالضبعة

جانب من الفعالية

محافظات20-4-2022 | 13:59

دار الهلال

كرمت إدارة الضبعة التعليمية عددا من الطالبات المتميزات في الأنشطة التربوية بإدارة الضبعة، كما جر تكريم موجهات ومعلمات الاقتصاد المنزلي وأخصائيي وموجهي المكتبات؛ تقديرا للتنظيم المتميز للمعرض وللجهود المبذولة على مدار العام الدراسي.

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، عمرو شحاته، اليوم الأربعاء، بالأداء الفعال والمتميز للأنشطة التربوية لإدارة الضبعة التعليمية على مدار العام الدراسي، إيمانا بأهميتها في اكتشاف المواهب الطلابية في كافة المجالات والمساهمة الإيجابية في صقل شخصيتهم وتنمية مواهبهم الإبداعية بما يفيدهم في الحياة المستقبلية عمليا وعلمياً.

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم الأربعاء/، معرض ختام الأنشطة التربوية بمدرسة الضبعة الإعدادية بنات، بمشاركة طلابية من مختلف المدارس، وبحضور محمد راتب مدير الإدارة التعليمية، وعزة شعبان موجه عام المكتبات، ومنال عصفور موجه عام الاقتصاد المنزلي، وعلي عصفور وكيل إدارة الضبعة. 

وتفقد شحاتة - حسب بيان - الأركان المتنوعة للمعرض والذي شمل أنشطة متنوعة للاقتصاد المنزلي والمكتبات، مشيدا بإلقاء المعروضات الصحفية والمكتبية الضوء على المشروعات القومية التي تجري بكافة أنحاء مصر لتبصير الطلاب بأهمية هذه المشروعات، وحسن تنظيم وإعداد المعرض، مقدماً الشكر لموجهي عموم الاقتصاد المنزلي والمكتبات وإدارة مدرسة الضبعة الإعدادية.