الأربعاء 15 مايو 2024

شيرين رضا بالحجاب من كواليس «شغل في العالي» (صور)

شغل في العالي

فن20-4-2022 | 20:31

دار الهلال

كشفت الفنانة شيرين رضا، كواليس جديدة من تصوير مشاهد مسلسل "شغل في العالي"، الذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

وظهرت شيرين رضا من كواليس مسلسلها الجديد "شغل في عالي"، وهي ترتدي الحجاب، وعلقت قائلةً: "ايه رأيكم في ستايل شيرويت من العملية الجديدة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial)

الحلقة 17 من مسلسل شغل في العالي

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "شغل في العالي"، الكثير من الأحداث، والعيسى جاء أبرزها إلقاء الشرطة برئاسة أحمد عبد الله محمود القبض على سارق معرض الأزياء ملك فيفي عبده وشيرين رضا.

واستطاعت فيفي عبده إقناع زوجها سفيان أن يشتري لها سيارة وبعدها توجه إلى الدكتورة التى تعالج زوجته "شيرين رضا"، لتقنعه بضرورة شراء قطعة أرض لها. 

الحلقة 16 من مسلسل شغل في العالي 

شهدت الحلقة 16 من مسلسل "شغل في العالي"، تخطيط شركة فيفي عبده وشيرين، لتنفيذ عملية نصب جديدة على سليمان عيد.

وتمثل خلال الأحداث شيرين رضا، شخصية طبيبة نفسية تعالج فيفى عبده التي تساعدها على استعادة ذاكرتها، كما ظهرت الأولى في المشهد وهي تعاني لدغة في حرف "ر".

الحلقة 15 من مسلسل شغل في العالي 

شهدت الحلقة 15 من مسلسل "شغل في العالي"، العديد من الأحداث، أبرزها إجراء الشرطة بقيادة الضباط أحمد عبد الله محمود، معاينة لمكان محل السرقة، ويقابل شيرين رضا التي تحاول شرح كل تفاصيل عملها مع فيفي عبده بعد تحويل الشركة إلى محل للأزياء.

كما شهدت الحلقة أيضًا، القبض على ابنة فيفي عبده "عزة" التي تمتلك مفتاح محل الأزياء على ذمة التحقيقات.

الحلقة 14 من مسلسل شغل في العالي 

شهدت الحلقة 14 من مسلسل "شغل في العالي"، تطورًا في الأحداث، حيث تم سرقة محل أزياء فيفي عبده وشرين رضا، وتم إبلاغ الشرطة بالسرقة، من أجل التحقيق في الواقعة وإيجاد السارق، ويعقد الثنائي فيفي عبده وشرين رضا، اجتماعًا لتفكير فى العمليات الجديدة وسر سرقة المحل.

قصة مسلسل شغل في العالي 

وتدور أحداث مسلسل "شغل في العالي" في إطار كوميدي، حول جليلة "فيفي عبده" وشروت "شيرين رضا" وهما امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

أبطال مسلسل شغل في العالي 

مسلسل "شغل في العالي"، بطولة فيفى عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

Dr.Radwa
Egypt Air