الأربعاء 15 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022 | موعد الحلقة 20 من «دايمًا عامر» لـ مصطفى شعبان

مسلسل دايما عامر

فن21-4-2022 | 11:58

همت مصطفى

يبحث كثيرون من عشاق الدراما الرمضانية عن موعد عرض الحلقة العشرين من مسلسل «دايمًا عامر»، المعروض على قنوات «ON»، و«Watch it»، في مصر وجميع أنحاء العالم.

وأعلنت قنوات «ON» و«ON دراما» مواعيد عرض مسلسل «دايمًا عامر»، حيث يتم بث الحلقات في تمام السادسة و20 دقيقة مساءً، والإعادة في الواحدة و20 دقيقة مساءً عبر «ON دراما»، وعلى «ON»، والمقرر عرضه في تمام الساعة الواحدة صباحًا، ويتم إعادته مرة واحدة في في تمام الساعة السابعة صباحًا.

وتدور أحداث مسلسل «دايمًا عامر»، حول مجموعة من المدرسين والمدرسات، الذين يجمعهم مدرسة واحدة؛ تقع فيها معظم مشاهد وأحداث العمل الجديد، ويتناول حياة هؤلاء المدرسين ومشاكلهم الاجتماعية خارج نطاق الدراسة.

جدير بالذكر أن طريقة كتابة مسلسل «دايمًا عامر» مختلفة، حيث تمت الاستعانة بالمشكلات التي يعرضها أولياء الأمور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعتمد المسلسل على ديكور المدرسة.

«دايمًا عامر»، من بطولة النجم مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبدالجليل، صلاح عبد الله، علاء زينهم، محمد االتاجي، فادية عبد الغني،نضال الشافعي، ناصر سيف، محمد لطفي ، سامي مغاوري، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، فريال يوسف، تأليف أيمن سليم، وإخراج مجدي الهواري.

Dr.Radwa
Egypt Air