الأحد 12 مايو 2024

بعد حديثها عن أغنية «برج الحوت» وعمرو دياب.. دينا الشربيني تتصدر التريند

دينا الشربيني

فن21-4-2022 | 14:31

همت مصطفى

احتلت الفنانة دينا الشربيني، مكانة في مؤشرات البحث على جوجل،  وتريند اليوم، وذلك بعد أن حلت، أمس 19 رمضان، ضيفة في برنامج «حبر سري» على قناة «القاهرة والناس»، مع الإعلامية أسما إبراهيم.

وشهدت حلقة دينا الشربيني، العديد من التصريحات  كان أبرزها حول ارتباطها بالفنان حسن أبو الروس، بالنفى، مؤكدة أنه شيء مضحك، وأنها شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وأعربت دينا الشربيني عن سعادتها من ردود الأفعال التي تلقتها عن تجربتها المسرحية الأولى «أحفاد ريّا وسكينة»، والتي قدمت بموسم الرياض، وحققت نجاحًا كبيرًا، وحظيت بعروض كاملة العدد، وقدمت خلالها بعض مشاهد الاستعراض والغناء، وأضافت أنها تحلم بتقديم الفوازير.

وكشفت  دينا الشربيني، عن إنها تعرضت للخيانة من أحد أصدقائها وتعاملت معها بشكل عادي الآن ولكن في إطار معين، لافتًة إلى أن علاقات الزواج والارتباط من الممكن أن تنتهي لكن العلاقات الصداقة لا يمكن أن تنتهي، لأن الصداقة مثل الأخوات، وأضافت :أنها تعرض لخيانة من شخص وهي صغيرة وكانت تبكي وتسمع أغاني نكد، وتابعت أن مزيكا «عليكي عيون» للفنان أحمد سعد تجعلني أدخل في حالة مزاجية باكية.

وكشفت دينا الشربيني، عن قصة كل تاتو كتبته على جسدها، وخاصة بعد كتابة أسماء وأرقام أثارت فضول العديد من المتابعين.

وقالت إن الوشم المكتوب على زراعها الأيمن وهو ليلي، وهو اسم والدتها، أما التاريخ المكتوب على زراعها الشمال، وهو رقم تاريخ ميلاد والدها يوم ثلاثة شهر ابريل، وأوضحت أنها لديها وشوم أخرى في مناطق ثانية ومنها وشم في ظهرها مكتوب عليها الحياة.

أسرار عن «برج الحوت»

قالت الفنانة دينا الشربيني إنها لم تسمع من قبل بأن عمرو دياب نفى أن أغنية «برج الحوت» كانت مكتوبة لها، وموضحة قالت «أنا لم أسمع عن هذه القصة، ويمكن أن يكون قد حدث، ولا أعرف إن كانت الأغنية لي أم لا، وأنا دينا وهو عمرو، ولا أستطيع أن أتكلم نيابة عن أحد، وعمرو دياب راجل عظيم أحبه جدًا وأحترمه جدًا، وأحاول طول الوقت أن أكون أنا».

وأكدت أنها لن تغضب إذا ارتبطت بشخص، وأسمعها أغنية «برج الحوت»، وأوضحت: «لو مرتبطة بحد وحصل كده مش هزعل، وأنا حاليا محتاجة أركز في شغلي والحب ملوش خطة».

وأشارت إلى أن مسلسل «المشوار» ليس أول عمل يجمعها بالفنان محمد رمضان، نافية أن ما يتداول عن كونه مغرورا ليس له أساس من الصحة، وأكدت، أن محمد رمضان محبوب من الجمهور، وأنها لم ترى منه أي شيء سيء، واصفة له بالجدع.

«حبر سري»

 برنامج «حبر سري» يعرض في شهر رمضان يوميًا ويستضيف عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي،  ويعرض يوميًا في شهر رمضان على شاشة القاهرة والناس، في السادسة والثلث تزامنًا مع موعد الإفطار.

Dr.Radwa
Egypt Air