الجمعة 17 مايو 2024

«الكبير أوى 6» الحلقة 20.. الاستخدام الخاطئ للإنترنت يهدد الأسر

الكبير أوي

فن21-4-2022 | 20:59

دار الهلال

تناولت أحداث مسلسل "الكبير أوي 6"، أبرز المشكلات التي يعاني منها مستخدمين الإنترنت، حيث شهد العمل استياء الكبير "أحمد مكي"، من الإنترنت، حيث ظهر ذلك في العديد من المشاهد في الجزء الأخير، حيث يرأى الكبير دائما أن الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي تشكل خطرًا كبيرًا إذا استخدمت بالطريقة غير الصحيحة.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "أون"، عبر "إنستجرام"، أحد مشاهد الكبير مع هدرس "محمد سلام"، والتي أبدى فيها الأول خوفه قائلًا: "النت ده وحش وهبيلعنا كلنا"، في حين در عليها الأخير "لا النت زين يا كبير"، وكتبت القناة: "الكبير عنده مشاكل من زمان مع النت والنتيت".

شهد مسلسل "الكبير أوي 6" الحلقة 20 عددًا من الأحداث الكوميدية، والتي أبرزها محاولة الكبير وهو الفنان أحمد مكي قتل زوجته مربوحة، وهي الفنانة رحمة أحمد، وذلك بسبب تصريحاتها في الإعلام عن حبسه لها.

ولكن "هجرس" وهو الفنان محمد سلام حاول منعه، وأقنعه أن يحاربها بنفس السلاح، وهو السوشيال ميديا، من أجل الرد على تصريحاتها، ونفيها.

وعلى جانب آخر وضعت "سمانتا" وهي الفنانة ليلى عز العرب بالاتفاق مع "مربوحة"، خطة من أجل إقناع زوجها "الكبير" إخراجها من الغرفة المحبوسة بها.

وبالفعل نجحت الخطة، ولم تقف عند هذا الحد، فتعاون سيدات "المزاريطة" من أجل تنفيذ طلباتهن، وحرصن على إخفاء ملابس أزواجهن، تاركين لهم ملاس لا تليق بهم على حد تعبيرهم، وعقدوا مؤتمر من أجل تنفيذ طلبات سيدات "المزاريطة".

ومسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.