الثلاثاء 7 مايو 2024

محمد رمضان يكشف كواليس جديدة من «المشوار»

محمد رمضان

فن21-4-2022 | 21:42

دار الهلال

كشف الفنان محمد رمضان، عن كواليس جديدة من مسلسله "المشوار"، الذي يخوض به السباق الرمضان الحالي، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشر رمضان، عدة صورة جديدة من كواليس العمل، وعلق قائلًا: "انا معاكم مستني ماهر يضرب شامل علقة حلوة وياخد مراته وابنه من بيت عزة ؟! هاااانت يا رجااالة المشوار أخره نااار".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

مسلسل «المشوار» بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد عزمي، أحمد سعيد عبد الغني، ضيف الشرف أحمد زاهر،  ومشاركة محمود الليثي، محسن منصور، سما إبراهيم، أحمد كمال، حنان يوسف، خالد أنور، كارولين خليل، ندى موسى، محمد عز، ثراء جبيل، مايان السيد، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد علي رزق، كمال أدهم، مصطفى عسكر، غادة طلعت، رضوى جودة، تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

وكان الفنان محمد رمضان، رد أمس على الفنانة انتصار، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "كنت بدور على شغل يا انتصار .. دلوقتي الشغل بيدور عليا الحمدلله".

وكانت الفنانة إنتصار، روت موقفًا جمعها بالفنان محمد رمضان في بدايته الفنية خلال حلقة اليوم في برنامج " العرافة"، قائلة: "في بداية حياته الفنية ذهب إلى مسرح البالون مع أحد أصدقائه وكان صغير في السن وسألته عايز إيه أخبرها انه يبحث عن عمل وأضافت إنه إنسان مجتهد".

Egypt Air