الجمعة 17 مايو 2024

حقنة «بول».. رجل يرفض التطعيم ضد كورونا

الرجل أثناء حقن نفسه

الهلال لايت 22-4-2022 | 19:49

ميادة عبد الناصر

يوجد الكثير من الأشخاص حول العالم يرفضون تلقي لقاح فيروس كورونا، ولكن هناك من يقومون بتصرفات غريبة لتأييد كرههم هذا، منهم رجل حقن نفسه ببوله، وهو إجراء يروج له على أنه علاج لكوفيد - 19.

يتحدث كريستوفر كي، المعارض الصريح للتطعيم الذي يدير مدونة Vaccine Police، مع أخصائي تقويم العمود الفقري المعتمد، خبير "العلاج البولي"، والذي أرشده عن فوائد الخلايا الجذعية في البول، وادعى أن الخلايا الجذعية هي خلية الحمض النووي الأساسية، التي ستبدأ في تكرار الخلايا الإضافية للتجديد والإصلاح، وفقًا لموقع "تايمز" البريطاني. 

وقال كي لصحيفة ديلي بيست: "لقد أخبرني المعالج البولى أنه وفريقه كانوا يبحثون عن أولئك الذين تم تطعيمهم وأخذوا اللقاح، ولديهم أدلة سردية على اختفاء جلطات الدم تمامًا من استخدام علاج البول".

وأكد الترياق الذي رأيناه الآن، ولدينا أطنان وأطنان من الأبحاث، هو علاج البول وأنا أعلم الكثير منكم أن هذا يبدو مجنونًا، لكن يا رفاق، أعطانا الله كل ما نحتاجه.

وردًا عليه قال الدكتور جون ب. كلاين، مدير معهد العلوم السريرية والتحويلية في كلية الطب بجامعة لويزفيل، لا يوجد دليل علمي على الإطلاق على أن شرب بولك يمكن أن يعالج كوفيد 19، وأن حقن علاج المسالك البولية ليست سوى أحدث مغامرات كي في الاحتجاجات العالمية ضد اللقاحات.