الأربعاء 19 يونيو 2024

الحلقة الـ 21 من «الكبير أوي 6».. دمية مسحورة تقلب حياة الدوار رأسا على عقب

الكبير أوي 6

فن22-4-2022 | 20:52

حسام يونس

بدأت الحلقة الـ 21 من مسلسل "الكبير أوي 6"، بإهداء حزلقوم "أحمد مكي"، مجموعة هدايا من البلد التي يوجد بها جاميكا، ومن ضمنها كانت دمية للعترة، وحذاء كبير لجوني جونيور.

وتكشف لنا الأحداث أن هذه الدمية هي التي يستخدمونها في أعمال السحر والشعوذة، وقبل ذهاب العترة إلى النوم، يحدث له شيئًا غريبًا، حيث يتركها بجانب باقي ألعابه في الغرفة، ليجدها بجانبه على السير قبل ذهابه في النوم، ليدهش من الذي حدث، ويرميه على الأرض، ثم ترجع مرة أخرى بجانب السرير مكانها، كما تعمل جميع ألعابه في الغرفة في وقت واحد ويهرب خوفًا إلى والده الكبير "أحمد مكي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ON (@ontv)

وفي الوقت ذاته، ترتدي مربوحة للكبير زيًا جديدًا، وتظهر بملابس مهرج، ويدخل العترة عليهم ويحكي لهم ما حدث له في الغرفة، ويأخده بعدها الكبير إلى غرفته، ويقترح عليه العترة أن ينام بجانبه بسبب أنه خائف، ويقنعه بذلك من خلال أنه يأخذ خوفة حجة من الذهب والنوم في سريرة بجانب زوجته مربوحة ويعجب الكبير بالفكرة.

ويطلب العترة من والده أن يحكي له قصة حتى يستطيع أن ينام، وبعدها يآخذ الدمية الغريبة ويخرج من غرفة الأول، وهو ذاهب في طريقة إلى غرفته يرمي الدمية في الصالة لتقع على أحد الطربيزات فتكسر وبعدها يسأل الكبير، كيف لدومية من القطن أن تكسر الطربيزة الخشب بهذه الطريقة؟.

ومسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي. 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ON (@ontv)