الثلاثاء 14 مايو 2024

فلتر.. رد فعل قط على مقلب طريف من صاحبته (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 22-4-2022 | 23:43

ميادة عبد الناصر

هذه هي اللحظة التي لم يستطع القط فيها تصديق عينيه عندما استخدم صاحبه وجه مستعار "فلتر"، لشكل الهرة، وقد كان محتارًا عندما بدأت مالكته آني، من أونتاريو، كندا، في تصوير نفسها باستخدام فلتر وجه القطة على تيك توك.

حصد مقطع الفيديو الخاص برد فعله الواسع أكثر من 8.3 مليون مشاهدة، منذ أن نشرت "آن" الفيديو، وتُظهر اللقطات بيكسل مصدومًا على ما يبدو وهو يحدق في الشاشة والتي تُظهر أيضًا وجه مالكه متحولًا إلى قطة رمادية وبنية، حيث يبدو أن بيكسل قد تجمدت بينما تغني آنى وتغني وجه قطتها من جانب إلى آخر.

قالت آن: القط بيكسل بلغ من العمر ثلاث سنوات ونصف، حصلت عليه منذ أن كان عمره ثلاثة أشهر.

وأضافت: أحب الحيوانات كثيرًا حيث لدي ثلاث قطط أخرى والأربع جميعهم من عمليات إنقاذ قطط مختلفة.

"كاندي لديها شعر قصير محلي من توكسيدو باللونين الرمادي والأبيض، تيبي ذات رعاية متوسطة كاليكو منزلية مخففة بثلاثة أرجل، كيتى لونها أبيض مع بقع قصيرة الشعر محلي".

أما بكسل لديه عيون أكبر من المعتاد عن باقي القطط، بالإضافة إلى ذلك، لديه تعبيرات مرحة تجعل الجميع يضحكون لهذا السبب أردت مشاركته مع تيك توك.

في مقطع الفيديو الذي انتشر الآن بسرعة، قالت آن: "8.3 مليون مشاهدة، و1.7 مليون "إعجاب"، و34400 تعليق - من المثير للغاية أن يستمتع الكثير من الأشخاص بأفعال بيكسل الغريبة وتضيف أحب قراءة جميع التعليقات، وأحاول الرد عليها وأعجب بها بقدر ما استطيع، وتؤكد أن محبتها للحيوانات خاصة تمتد منذ 14 عامًا، وقبل ذلك عملت في عيادة بيطرية لأكثر من 11 عامًا.

Dr.Radwa
Egypt Air