الأربعاء 22 مايو 2024

طارق لطفي: صوت خلدون يجب أن يُشعر مَن أمامه بالتهديد طول الوقت

طارق لطفي

فن23-4-2022 | 21:15

حسام يونس

كشف الفنان طارق لطفي، عن كواليس تحضيراته لشخصية خلدون، التي يجسدها بمسلسل «جزيرة غمام»، الذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي، من إخراج حسين المنباوي.

وقال لطفي، خلال لقائه ببرنامج «هذا الصباح» عبر قناة «اكسترا نيوز»: «كانت بداية تحضيراتي لدور خلدون، من خلال الاهتمام بالشكل، حيث أن شكل الشخصية يجب أن يحتوي على كل شيء، وأمضينا لتجهيزه فترة كبيرة، ثم بدأنا تجهيز ملابس الشخصية التي كانت من اختيار المخرج حسين المنباوي». 

وأشار إلى أن تسريحة شعر خلدون تدل على شخصيته، بجانب الشارب المرتفع إلى أعلى والوشم الموجود بجانب العين التي يرى بها، وهو من رموز سحر حقيقي، فتوجد أشياء كثيرة في الشخصية متضادة مثل الشارب والشعر.

وتابع: "صوت خلدون كان بالنسبة لي هو الأهم، وذلك يرجع إلى طبيعة صوته التي تشعرك دائمًا بالتهديد طول الوقت حتى وهو يضحك، وأنا وصلت لطبقة صوت معنية أحببتها وجربتها في الكلام مع المخرج حسين المنباوي، وتم الاستقرار على الصوت وطريقة أداء الشخصية أيضًا، وذلك لأنه لا يوجد شرير يقول إنه شرير طوال الوقت".

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول عائلة شافع التي تدخل في صرعات وخلافات بين الأخوة، كما تجسد مي عز الدين شخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب تمر العديد من الصعوبات تكشفها لنا الأحداث.

مسلسل «جزيرة غمام» من بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، رياض الخولي، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، إسلام حافظ، أحمد النجار، مونيكا ألفونس، عبد الرحمن القليوبي، ميار الغيطي، وآخرين، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

الاكثر قراءة