الجمعة 17 مايو 2024

الحلقة الـ23 من "الكبير أوي 6".. خروج العفريت من العترة وعودة إلى طبيعته

الكبير أوي 6

فن24-4-2022 | 20:04

حسام يونس

شهدت الحلقة الـ23 من مسلسل "الكبير أوي 6"، الكثير من الأحداث الكوميدية، ومنها وصول مربوحة "رحمة أحمد" إلى الطريقة التي سيخرج بها العفريت من العترة، حيث وجدت الكثير من المعلومات على الانترنت عن العفريت "اللاباد"، وكتب فيها أن الطريقة الوحدية لخروجة من الجسد الملبوس هي عن طريق الزار الذي يتبع له، وبما أنه من "بلجيكا" فيجب على احضار المزار البلجيكي.

ويخدع الكبير "أحمد مكي"، عفريت العترة ويخبره بان يذهب معه في جولة بالقرية، وفي الوقت ذاتة يكون متفق مع نفادي "حاتم صلاح"، والذي أتى بالمزار البلجكي إلى القهوة والتي سيجلسون بها، وفور وصولهم يبدأون في عزف موسيقي عادية حتي لا يشعر العترة بأي شئ غريب.

وفور اطمئنان العترة تبدأ مراسم إخراجه العفريت منه، من خلال عزف أفرار المزار البيجيكي مقعطوعات موسيقية معينة، وينجحون في إخراجه بالفعل، وتنتهي الحلقة بخروج العفريت من العترة وعودته إلى طبيعته وكل ذلك حدث بمساعد نفادي للكبير.

بدأت الحلقة الـ 23 من مسلسل "الكبير أوي 6"، بتحويل العترة الكبير إلى قرد، وبعدها يغادر هدرس "محمد سلام" يقول "أشمعنا هو"، بيبنما تترجاه مربوحة "رحمة أحمد"، حتي يعيده لطبيعته وتخبره بأنه لن يفعل ذلك مجدًا وأن لم يحدث اسخطه زجاجة زيت لنستفيد منه على الأقل، وبعد تلك المحادثة يقدر عفريت العترة أن الكبير هو الشخص الوحيد في الدوار الذي سيتطيع أن يحدث إليه فيرجعه لطبيعته بسرعة.

وبعدها العترة يخبرهم بأنه متعب، وسيذهب إلى النوم قليلًا، ويريد أن يتناول في صباح اليوم التالي قطار ملوكي، ويعاني الكبير "أحمد مكي" من أعراض انسحاب، حيث تصدر منه تصرفات غريبة تشبة القردة كما يصدر أيضًا صوت قردة في بعض كلامة، وعفريت العترة يخبره بأن كل هذا اعراض انسحاب وسترحل بعد يومين.

وينتقل بنا المشهد إلى فطور اليوم التالي، والذي طلب فيه عفريت العترة من الكبير أن يأكل معه حتي يزيد من شهيته، وقبل أن يأكل الكبير يمسي "بسم الله"، ليفاجى بأن العفريت غضب وبدأ يحترق.

وبعدها يطلب منه الكبير تحقيق أمنياتين له هو ومربوحة، وبالفعل يحققهم لهما عفريت العترة، حيث طلبت الأخيرة مجموعة أغراض خاصة بالمطبخ، بينما طلب الكبير أن يرجع الاشياء التي طلبتها مربوحة، وبذلك تكون الأمنيتان ضاعتا بسبب العند بين الأثنين.

ويقرر بعد الإفطار عفريت العترة أن يذهب ليرتاح في الحمام، وبعدها يتحدث جوني وهدرس حول فكرة الفيديو القادم لهم على اليوتيوب، وفي الوقت ذاته يخرج العترة من الحمام، ويلقى بهم في طرقة الدوار، فيطلب منه جوني أن يظهر معهم في فيديو على الانترنت، ليرفض في البداية ويطلب مال، ولكن يستطيع جوني أن يقنعه من خلال اعطائه الشهرة، فينبهر العفريت ويوافق.

ومسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.