الجمعة 17 مايو 2024

«سوتس بالعربي» الحلقة 23.. وفاة جدة أحمد داود ومحاولة توريط محمد شاهين في قضية اختلاس أموال

سوتس بالعربي

فن24-4-2022 | 21:29

دار الهلال

تشهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل «سوتس بالعربي»، الكثير من الأحداث المشوقة ومنها، وفاة جدة آدم منصور "أحمد داود"، وذلك بعد أن كان يحضر لها مفاجأة ونقلها إلى شقة جديدة قريبة من عمله؛ ليكون بجوارها أثناء انشغاله. 

كما شهدت الحلقة أيضًا، محاولة شريف زيدان "مصطفى درويش" كسب قدري الزيات "محمد شاهين" لصالحه، ومنحه الفرصة التي كان يتطلع إليها واختياره شريك مالي في شركة المسيري زيدان.

وحاول كل من فريدة "صبا مبارك" وزين ثابت "آسر ياسين، إقناع قدري الزيات بالخدعة التي يدبرها له شريف زيدان، وهي تورطه في قضية اختلاس أموال الشركة منذ سنوات.

تدور أحداث المسلسل حول آدم منصور وزين ثابت، ويتعرفا على بعضهما في وقت مبكر، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

"Suits" هو مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011، تدور أحداثه حول "مايك روس"، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير "هارفي سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

«سوتس بالعربي» بطولة «آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، محمد شاهين، صبا مبارك، تارا عماد، أحمد الأزعر، مصطفى درويش، جيهان الشماشرجي، وأسماء جلال»، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.