الأربعاء 29 مايو 2024

محافظ بورسعيد يوجه بتطوير الطرق على أعلى درجة من الكفاءة

جانب من الاجتماع

محافظات25-4-2022 | 14:27

دار الهلال

 وجه محافظ بورسعيد عادل الغضبان، الأجهز التنفيذية بالمحافظة تنفيذ أعمال تطوير الطرق على أعلى درجة من الكفاءة، والتنسيق بين كافة الجهات المختصة بالعمل، مؤكدًا أن بورسعيد تشهد خطة موسعة لتطوير الطرق لم تشهدها من قبل.

جاء ذلك خلال استعراضه اليوم آخر مستجدات العمل في تطوير ورفع كفاءة عدد من محاور وطرق المحافظة، وذلك في إطار الطفرة الملموسة في مجال مشروعات الطرق التي تتم بنطاق المحافظة، تماشيًا مع مختلف المشروعات القومية الجارية.

واستمع الغضبان - وفقا لبيان المحافظة - لشرح موجز من المختصيين حول نسب ومعدلات التنفيذ الخاصة بأعمال بتطوير ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية فى مختلف الأحياء، وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من مشروعات تطوير الطرق الجارية و خاصة الطرق الرئيسية، لتحقيق السيولة والانسيابية المرورية. 

كما وجه محافظ بورسعيد بتكثيف العمل فى الأحياء خلال الفترة المقبلة، خاصة تكثيف أعمال النظافة وإزالة الاشغالات، والارتقاء بالمناطق الخدمية لتقديم خدمات على درجة عالية من الكفاءة للمواطن، فضلا عن متابعة مستجدات العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها في عدد من القطاعات. 

وشدد على تعامل الأحياء وشرطة المرافق - بكل حزم - مع كافة أنواع الإشغالات وتكثيف الحملات لمنع أي أعمال مخالفة للقانون و تكثيف الحملات المرورية علي الطرق العامة وفي الميادين لتحقيق أقصي سيولة مرورية بالشوارع والميادين بنطاق المحافظة.