الجمعة 10 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022| أكرم حسني يعلن انتهاء تصوير «مكتوب عليا»

مكتوب عليا

فن26-4-2022 | 14:13

همت مصطفى

أعلن الفنان أكرم حسني، الانتهاء من تصوير مسلسله «مكتوب عليا»، والذي يشارك من خلاله في الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي لعام 2022.

ونشر أكرم حسني، فيديو قصير عبر صفحته الرسمية، يجمعه مع أسرة وأبطال المسلسل على «فيسبوك» معلقًا عليه: «الحمد لله.. فركش «مكتوب عليا» شكرًا لكل واحد كان جزء من العمل».

وكان المخرج خالد الحلفاوي، قال أمس الإثنين، في بيان، إنه يواصل تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسله «مكتوب عليا»، وأضاف الحلفاوي، أنه من المقرر أن ينتهي خلال الساعات القليلة المقبلة من تصوير جميع مشاهد المسلسل، مشيرًا إلى أنه يواصل في الوقت نفسه عمليات مونتاج ومكساج الحلقات الأخيرة.

«مكتوب عليا» تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول شخص يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على جسده، والمفارقة أن تلك العبارات تتحقق بالفعل، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في حسبانه، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسًا علي عقب.

أبطال مسلسل «مكتوب عليا» 

مسلسل «مكتوب عليا» بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، عزة لبيب، أحمد عثمان، مصطفى عبد السلام،محمود محيي الدين، الطفلة هنا زهران،وآخرين  كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف منهم  وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، فيدرا.

مسلسل«مكتوب عليا» من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري «k media» بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعرض مسلسل «مكتوب عليا» على شاشة قناة «dmc» يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحًا.

Dr.Radwa
Egypt Air