الإثنين 10 يونيو 2024

صلاح: التتويج بدوري الأبطال والبريمييرليج أهم أهدافي مع ليفربول

محمد صلاح

ملاعب الهلال26-4-2022 | 13:31

محمد عبد الرحمن

أكد محمد صلاح، نجم ليفربول، على رغبته بالتتويج بثنائية دوري الأبطال والبريمييرليج مع ليفربول مرة أخرى.

وفي تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، قال صلاح:" أرغب في أن ينتابني شعور الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، كان أمرًا لا يصدق ولا يزال في تفكيري، ولهذا السبب أريد الفوز باللقب مرة أخرى مع ليفربول".

وتابع:" شعورنا عندما ركبنا الحافلة وقمنا بجولة في مدينة ليفربول كان لا يصدق".

وأوضح:" شعور الفوز بالدوري الإنجليزي مختلفًا إلى حد ما، لأننا لم نقم بجولة بسبب قيود فيروس كورونا، لكنني أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا والبريمييرليج مرة أخرى، هذا هو هدفي مع الفريق الآن".

وتطرق صلاح لتحسن مستواه الحالي مع ليفربول، قائلًا:" لقد تحسن مستواي، لكن في الموسم قبل الماضي سجلت 19 هدفًا، وصنعت 10 أهداف في الدوري الإنجليزي".

وأشار:" في موسمي الأول مع ليفربول صنعت 10 أهداف، وأحاول دائمًا تسجيل الأهداف، وصناعة التمريرات الحاسمة".

وواصل:" هذا هو أسلوبي في اللعب دائمًا، وأشعر بتحسن كبير على مستوى الكرة هذا الموسم، ولكني أكرر ما قلته سابقًا، أهم شئ هو مساعدة الفريق للفوز بالألقاب، وأنا أحاول المساعدة في القيام بذلك".

وفي سياق متصل تحدث صلاح لشبكة «ESPN» البرازيلية، قائلًا:" أشعر بالصدق مع نفسي للغاية، بعد نهاية الموسم أحدث نفسي بما أريد تحقيقه، وما أريد تحسينه، وأنطلق من هذه النقطة".

وأضاف:" أعطي لنفسي الوقت في العطلات لمجرد أن أتواجد بمفردي، لا أتواجد مع أي شخص، أمام البحر أو أي مكان آخر، حتى أكون بمفردي".

وأكد:" وأكتب ما أريد تحسينه في مستواي، وما أريد تحقيقه الفترة المقبلة ثم أنطلق من تلك النقطة، طالما أنت منفتحًا وصادقًا مع نفسك، فأنت تؤمن حقًا أنك ستتحسن".

وأكمل:" لقد كتبت أشياء كثيرة، وأول شئ كتبته على ما أتذكر كان الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى مع النادي ثم التتويج بالدوري الإنجليزي، لا أعرف لماذا؟ ولكني أضع الأرقام بجانبها ودائمًا ما أضع دوري أبطال أوروبا أولًا".

وشدد:" هذا يحفزني خلال الموسم، ومن وقت لآخر أعود لما كتبته وألقي نظرة عليه".

وأتم:" الفوز بدوري أبطال أوروبا والبريمييرليج مرة أخرى مع ليفربول.. هذا ما يمكنني قوله عن أهدافي المستقبلية".

يتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 22 هدفًا وبات قريبًا من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في تاريخه.