الثلاثاء 21 مايو 2024

«الكبير أوي 6» الحلقة 25.. رغبة عائلة أحمد مكي باستثمار أموالهم عند حمدي الميرغني

الكيبر أوي

فن26-4-2022 | 18:09

حسام يونس

بدأت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل "الكبير أوي 6"، بظهور جوني "أحمد مكي"، وهجرس "محمد سلام"، في الزَرِيبة لأجل مراعاة الحيوانات التي توجد فيها والحصول منهم على حليب، وتحدث مشادة كلامية بين الأخير والأول بسبب السماعة أذن كانت قد جلبها جوني حتي يسمع البقرة موسيقى فيحصل منها على كمية أكبر من اللبن.

وفي الوقت ذاته يواصل الكبير تعليم ابناءه العترة "مصطفى غريب"، وجوني جونيور "عبدالرحمن طه"، كيفية العمل في الأرض الزراعية.

وتعود بنا الأحداث إلى جوني وهجرس، والذي طلب منه الأول أن يرتدي الزي الخاص بالزَرِيبة، ليشكره الأخير، ويعتذر منه عما قالة بسبب السماعة في البداية، وعند إرتدائه الزي يشرح له جوني الطريقة التي سيحصلون بها على كمية كبيرة والحليب، حيث يطلب من هجرس أن يقلد صوت البقرة ويزحف إليها على أربع، ولكن سرعان ما تركله البقرة في وجهه، ويرقض عليه جوني ليطمئن عليه.

وتتنتقل بنا الأحداث بعد ذلك إلى الدوار، حيث ذهب الجميع لتناول العشاء، وفور رؤية الكبير لهجرس وهو يرتدي ملابس البقرة، ليبدأ بعدها في الشرح له عن سبب ارتداءه هذه الملابس.

ويخبر جوني الكبير أنهم من غير الفلاحين لا يستطيعون العيش، ويقترح على الكبير أن يبع الأرض ويستثمر المال مه مدكور "حمدي الميرغني" في حين يوافقه الرأي الجميع إلا الكبير، ويقلي عليهم كلمة طويلة مفادها أنهم لا يريدون التعب والشقى من أجل لقمة العيش.

ومسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.