الخميس 16 مايو 2024

لا تملك سيارة.. مسنة بريطانية تنفق 4 آلاف إسترليني لإصلاح شارع تسكن فيه

السيدة والطريق قبل وبعد اصلاحه

الهلال لايت 26-4-2022 | 22:11

ميادة عبد الناصر

أنفقت متقاعدة أكثر من 4 آلاف جنيه إسترليني لإصلاح طريقها الملئ بالحفر،  وذلك على الرغم من عدم قيادتها للسيارة أو امتلاكها.

ووفقا لموقع " ديلى ميل " البريطاني فقد اعتبر سكان المنطقة إليزابيث  ويليامز ، 89 عامًا ، بطلة  محلي بعد أن دفعت الآلاف لإصلاح طريقها بعد أن سئمت من التقاعس المزعوم من قبل Kingston Property Services ، الشركة المسؤولة عن صيانة الطريق.    

قال بعض سكان نيوكاسل أبون تاين إن السيارات ستقود على الرصيف في محكمة Wyncote لتجنب الفوهات المفتوحة التي يبلغ عرضها مترًا ، والتي قد تتسبب في تلف ألواح الرصف وتؤثر على أسعار المنازل.

أدت القيادة الخطرة أيضًا إلى مخاوف من تعرض شخص ما للإصابة مما دفع إليزابيث ، المقيمة منذ 22 عامًا ، إلى اتخاذ إجراء حيث قالت إليزابيث:  أشعر بالرضا حيال ذلك الآن لكنه كان فظيعًا - لقد سئمت من ذلك. كانت الحفر مروعة للغاية.

وتقول إليزابيث إنها وغيرها من السكان المحليين كانوا يرسلون رسائل بريد إلكتروني ويتصلون من خلال بكتابة رسائل إلى الشركة على مساحة 120 ياردة.

وتقول إنها كانت القشة الأخيرة عندما أخبرها مدير من الشركة في يناير  أنه لا يمكنهم الحصول على مقاول للقيام بالعمل وتدعي أنه في ذلك الوقت أخذت على عاتقها مهمة الإصلاح 


يعتقد سكان الطريق ، الذي يضم 38 منزلاً ، أن شركة الإدارة كانت تتلقى بريدًا إلكترونيًا واحدًا على الأقل أو خطابًا واحدًا على الأقل في الأسبوع للمطالبة بإجراء إصلاحات.