الثلاثاء 7 مايو 2024

نهاية مأساوية لـ زوج اشتكى من مذاق قهوة زوجته

المتهمة

الهلال لايت 27-4-2022 | 14:25

إيمان علي

في واقعة صادمة ومثيرة للاهتمام، كشفت ولاية تينيسي الأمريكية عن القبض على سيدة قامت بطعن زوجها حتى الموت بعد مشادة ناجمة عن طعم قهوتها، وفقًا لتقرير «أكشن نيوز 5».

وقالت الشرطة آنها وجدت رجلًا يبلغ من العمر 81 عامًا تعرض للطعن عدة مرات داخل المنزل. تم نقل الضحية المجهولة الهوية الى المستشفى فى حالة حرجة.

وتحدث الرجل إلى السلطات وقدم روايته عن الحادثة التي أدت إلى إصابته. وادعى أنه وزوجته شيلا داوني، 68 عامًا، دخلا في نزاع بعد أن اشتكى من مذاق قهوتها.

وكشفت مصادر في التحقيقات أن زوجته ذهبت إلى غرفة الغسيل وحاولت الانتحار بشرب مادة تبييض الغسيل، لكنه تمكن من إيقافها، بحسب موقع «كومبلكس».

وقالت الشرطة إن الزوجة انتزعت سكينا بعد ذلك وطعنته بشكل متكرر. ولم تكن المتهمة في المنزل عندما عثرت السلطات على زوجها غارقا في دمه، ولكن تم احتجازها لاحقا عند عودتها.

وبدورها ادعت الزوجة أنها وزوجها تجادلا ولذا قررت أن تتجول قليلًا، في حين تم الإعلان عن وفاة زوجها في المستشفى مساء ذلك اليوم.

بعد نقلها إلى المستشفى لمعالجة الجروح في يدها، تم حجز الزوجة في سجن ممفيس حيث وجهت إليها تهمة القتل العمد من الدرجة الأولى.

 

Egypt Air