الأحد 19 مايو 2024

برغم خسارة فريقه المفضل.. رجل يفوز بإعجاب الجميع بامساكه الكرة أثناء إرضاع ابنه.. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 28-4-2022 | 14:50

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل، استطاع رجل أن يحصل على إعجاب واحترام الجميع، فبرغم خسارة سينسيناتي ريدز 9-6 أمام سان دييغو بادريس ، لكن أحد مشجعيهم  التقط كرة مخالفة في يده بينما كان يرضع ابنه حديث الولادة من ناحية أخرى.

ويُظهر مقطع فيديو الذى انتشر بشكل كبير جيف هوفمان وهويسدد كرة إلى ماسك بادريس لويس كامبوسانو خلال الشوط الخامس ليرسل الكرة لتطير في المقاعد الخلفية.

دون النهوض من مقعده  أو حتى إزعاج ابنه يستطيع الأب الجديد جاكوب كينجسلي ويخطف الكرة من الهواء وقد ظهرت زوجته ، جوردان كينغسلي ، وهى تهز رأسها في حالة عدم تصديق وهي تصفق حيثيمسك الأب المنسق الكرة ويهز رأسه بها بحماس.

أشاد مذيع ريدز بالأب على قدراته الفائقة وبعد المباراة ، نشر الريدز اللحظة المثالية على صفحتهم على تويتر جاءت اللحظة السلسة بشكل مذهل وسط موسم مليء بالخسارة للريدز ، الذين فازوا بثلاث مباريات فقط من أصل 17 مباراة وكان قد فاز بادريس 10 من 11 ضد سينسيناتي منذ بداية الموسم الماضي.

في يوم الثلاثاء ، سمح لاعب ريدز ريفر سانمارتين بتسعة أشواط مكتسبة في ثماني جولات خلال الجولات الأربع الأولى. حقق لاعب الدفاع نيك سينزل أول جولة له على أرضه هذا الموسم في الشوط التاسع.


أجرى مذيع بالى سبورت في أوهايو مقابلة مع الأب وزوجته والذين اخبروه ان هذه كانت أول مباراة لابنهم ، شيبردز وقال الأب الجديد إنه بمجرد أن استحوذ على الكرة ، بدأ أصدقاؤه في إرسال صور لشاشات التلفزيون الخاصة بهم في المنزل وإعادة توجيه تغريداته التي التقطت اللحظة.

أخبرت الأم جوردان كينجسلي المذيع أنها كانت تذكر زوجها بمراقبة الكرات الفاسدة طوال المباراة ، خوفًا من أن ينالها ابنها.