الخميس 23 مايو 2024

أرادت تكبيرها.. عملية تجميل فى الشفاه تخنق سيدة أمريكية

السيدة

الهلال لايت 28-4-2022 | 12:17

ميادة عبد الناصر

تلجأ الكثير من السيدات لعمليات التجميل من أجل الحصول على مظهر أكثر جاذبية وهو ما حدث مع سيدة أمريكية إذ أرادات أن تحصل على شفاه ممتلئة ولكن النتيجة كانت غير متوقعة حيث انتفخت شفتاها بشكل مبالغ فيه وأصبحت تعانى بشكل كبير من الالتهاب والتحسس فيهما.

كما عانت من رد فعل تحسسي تجاه مواد الحشو التي كانت شديدة لدرجة أن التورم أدى إلى إغلاق مجرى الهواء وجعل من الصعب عليها التنفس.

ووفقا لموقع " ديلى ستار " البريطاني، عبأت  لورين إيفينز ، من تشيستر ، تشيشير، بولاية آيوا الأمريكية، شفتيها الأسبوع الماضي ولكن بعد ساعة بدأت شفتيها بالانتفاخ حتى أصبحت في النهاية ضخمة 'جدا لدرجة جعلتها تلجأ للمشفى.

أعطيت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا مضادات الهيستامين، لكن التورم أصبح شديدًا لدرجة أنها لم تعد قادرة على الكلام وبدأت مجاريها الهوائية في الانغلاق، لذلك تم نقلها إلى الإنعاش وأعطيت الأدرينالين وبعد هذه التجربة المؤلمة، تحرص السيدة، على زيادة الوعي بأن مثل هذه الحساسية يمكن أن تتطور في أي وقت.

قالت لورين: لقد تلقيت الكثير من حشو الشفاه والعلاجات من قبل وكان لديّ قبل حوالي أربعة أسابيع ولم يكن لدي أي رد فعل.. من غير المبرر سبب حدوث ذلك ومن الواضح أنه في أي عمر وفي أي وقت يمكن أن تصاب بحساسية تجاه شيء ما.

وتابعت: لن أحصل على حشو الشفاه مرة أخرى في أي وقت قريب وأريد أن أجري اختبار الحساسية لأرى بالضبط ما أعاني من حساسية تجاهه ، والاعتقاد بإمكانية حدوثه مرة أخرى أمر مخيف للغاية وأنا لا أعرف ما إذا كان هو كريم الحشو أم كريم التخدير.

وأضافت لن أخبر الناس بعدم القيام بذلك إذا أرادوا القيام بذلك ، لكنني أقول كن حذرًا ، لأن الحساسية يمكن أن تظهر في أي وقت. "