الجمعة 17 مايو 2024

بعد سرقة توفيق عبد الحميد.. الحلقة 26 من «يوتيرن» تتصدر الترند

يوتيرن

فن28-4-2022 | 12:18

همت مصطفى

تصدرت الحلقة 26 من ملسل «يوتيرن» الترند، بعد عرضها أمس الأربعاء 26 رمضان، عبر القنوات الفضائية.

وشهدت الحلقة الـ 26، كثيرًا من الأحداث المهمة، أبرزها قيام الفنان توفيق عبدالحميد «دكتور حاتم» بتقديم بلاغ في ابنه محمود حجازي بعد سرقته لحسابه البنكي، وتم إثبات ذلك من خلال تسجيل مكالمة مع البنك، انتحل فيه «ياسر» شخصية والده ليحول لنفسه كل الأموال على حسابه الخاص.

وشهدت الحلقة الـ26 أيضًا، قيام ياسر «محمود حجازي» بالذهاب إلى يوسف «أيمن قيسوني» لكشف ما تسعى إليه طليقته، وعرض الأخير مشاركته في المستشفى، شرط أن تقوم يارا «ريهام حجاج» بالعودة إليه.

 وشهدت الحلقة محاولة خالد «كريم قاسم» الهرب خارج مصر بالأموال التي سرقها، ورفضت يارا عرض شقيقها بالعودة إلى طليقها مقابل أن يعيد أموال والده.

وتدور أحداث مسلسل «يو تيرن» في إطار الدراما حول تخلي يارا عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف  «أيمن قيسوني»، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

ومسلسل «يو تيرن» بطولة توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، أيمن القيسوني، محمود حافظ، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.