الخميس 9 مايو 2024

أخر موعد 7 مايو .. «الداخلية» تستقبل طلبات التقدم لحج القرعة هذا العام

تلقي طلبات الحج

أخبار28-4-2022 | 17:40

مصطفي السيد

تواصل وزارة الداخلية قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام مع أقتراب موسم أداء فريضة الحج 1443هـ/2022م.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت البدء في قبول طلبات التقدم لحج القرعة اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 24/4/2022م حتى يوم الجمعة الموافق 6/5/2022م، وتواصل وزارة الداخلية قبول الطلبات حتى الموعد المقرر، وذلك بجميع مراكز وأقسام الشرطة بمختلف مديريات الأمن أو من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) أو عن طريق الاتصال بالخدمة الصوتية على رقم  27983000 – 02.

 

 ولاقت الإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية لتسهيل تلقى الطلبات استحسان المواطنين لما لها من مردود إيجابي في التيسير عليهم وتوفير الوقت والجهد.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن التقديم متاح من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشؤون الإدارية، وبوابة وزارة الداخلية عبر شبكة الإنترنت أو من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة بجميع مراكز وأقسام الشرطة في كل مديريات الأمن.

وأوضحت أن التقدم يكون لمرة واحدة، ومن خلال جهة واحدة فقط، من الجهات المنظمة للحج التي تم ذكرها، بالإضافة إلى أنه لا يجوز إلغاء الطلب والتقدم به إلى أي جهة أخرى عقب مرور الفترة المحددة لتقديم الطلبات وإجراء القرعة.

Egypt Air