السبت 20 ابريل 2024

المسلسل الكوميدي «وأنت عامل إيه» (27 ـ 30)| «البيبي سيتر»

وانت عامل إيه 27

فن28-4-2022 | 19:51

همت مصطفى

يرتبط الجمهور في شهر رمضان الكريم بالدراما التلفزيونية، خاصة الخفيفة والكوميدية، وشهدت فترة التسعينيات أعمالًا فنية كثيرة أحبها الجمهور وعاشت معه، وكان ينتظرها كل أفراد الأسرة.

وتعرض بوابة «دار الهلال» كل يوم في شهر رمضان 2022، حلقة من المسلسل الرمضاني الكوميدي «وانت عامل إيه».

 حلقة اليوم .. (27 ـ 30).. « البيبي سيتر»

قصة «وانت عامل إيه»
«وانت عامل إيه» مسلسل مصري كوميدي، إنتاج 1997، ويتناول قصة أربعة أصدقاء، يعيشون معًا في إحدى مناطق الريف، وهم: «بيبو وجعيدي وأبو النجا وكريم»، وينتقلون معًا للعيش في شقة فوق سطح أحد المنازل في مدينة القاهرة، ويحاول كل منهم أن يحقق أحلامه في الحياة، فيسعى (بيبو) لأن يكون مغنيًا، ويتمنى (كريم) أن يفوز بجائزة مالية ضخمة من اللبان والحلوى، ويكافح (أبو النجا) في عمله في المحاماة، ويحاول (جعيدي) أن يحصل على المحصول المطلوب.

أبطال «وانت عامل إيه»  
«وانت عامل إيه» بطولة نخبة من فناني الكوميديا في بداية مشوارهم الفني، منهم علاء ولي الدين، في دور «كريم»، ومحمد هنيدي في دور «بيبو» وصلاح عبد الله في دور «جعيدي» وعلاء مرسي في دور «أبو النجا»، وسعيد طرابيك في دور «معلم القهوة» وهالة فاخر في دور «صاحبة البيت» ومشاركة حسن عبدالفتاح وليلى صابونجي، ونعيم عيسى، ومحمد لطفي.

ليلى جمال، مجدي عبد الحليم، منال عبد اللطيف، محمدجبريل، رضا إدريس، أوليجا لوفيتش، محمود غريب، أبو الفتوح عمارة، أحمد البرعي، صفاء جلال، يونس الدبيكي، عبد العزيز عيسى، حازم الحمامصي، علاء زينهم، أحمد الطماني.

أبطال خلف الكادر

موسيقى التتر طارق مدكور، موسيقى الحلقات مصطفى صبحي، ديكور عادل المغربي، تصميم ملابس شيرين فرغل، منتج فني صلاح حسن، تأليف وسيناريو وحوار خالد جمال الدين، وإخراج شريف مندور.