السبت 18 مايو 2024

براءة ورحمة.. طفل صغير يجمع شمل حمل صغير بأمه (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 29-4-2022 | 12:49

ميادة عبد الناصر

الحيوانات الصغيرة دائما ما تثير تعاطف الجميع خاصة لو كانت في مأزق وفى مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعى أثار مشهد من نوع خاص مشاعر الجميع والذى جمع طفل لا يتعدى سنه العامين وهو يحاول أن يلم شمل حمل صغير مع أمه التي فقدها بعد ساعات قليلة من ولادته.

و تُظهر اللقطات الرائعة التي تم تسجيلها، في منطقة شينجيانغ شمال غرب الصين، الصبي يمشي بجانب الحمل الصغير ويشير إلى الأمام ويمكن سماع صوت الحمل الصغير وهو يشير إلى النعجة البعيدة ثم رصدتهم الخروف الأم وركضت ، قبل أن يهرع الخروف للانضمام إليها.

عندما يجتمع الاثنان، يقف الحمل تحت أمه لبضع ثوان قبل أن يتجه في الاتجاه الآخر وقالت والدة الطفل ، التي لم تذكر اسمها ، لوسائل إعلام محلية: "شعرت برغبة في النظر إلى ملاكين صغيرين ، أحدهما يحرس الآخر".

تبدأ الحملان عادة في المشي بعد عدة دقائق من ولادتها وتعتمد بشكل كبير على أمهاتها في الأشهر الأربعة إلى الستة الأولى ويمكنهم التعرف على ما يصل إلى 50 وجهًا من وجه الأغنام ولكن يمكنهم أيضًا التعرف على البشر المختلفين أيضًا.

وقد نال مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 40 ثانية للراعي الصغير تعليقات إعجاب على شبكة التواصل الاجتماعي في الصين وحصد ملايين المشاهدات .

قال أحد المستخدمين: "طفل لطيف ، يساعد الحمل الصغير في العثور على أمه وعلق آخر: "إنه يعلم أن الحمل يبحث عن أمه ، فهو ذكي جدًا

الاكثر قراءة