الخميس 16 مايو 2024

حزب الوفد: تشكيل لجنة من المتخصصين لإعداد ورقة عمل للمشاركة في الحوار الوطني

رئيس حزب الوفد

أخبار29-4-2022 | 16:34

دار الهلال

أصدر الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، قرارا بتشكيل لجنة من المتخصصين وأصحاب الخبرات لإعداد تصور حول ورقة العمل التي سيتقدم بها حزب الوفد للحوار الوطني الذي دعا له الرئيس عبدالفتاح السيسي على هامش إفطار الأسرة المصرية.

وأوضح الحزب - في بيان اليوم الجمعة - أن تشكيل اللجنة ضم الدكتور عبدالسند يمامة رئيسا، والدكتور مصطفى الفقي نائبا للرئيس، والدكتور هاني سري الدين عضوا، والدكتور ياسر الهضيبي عضوا، والمهندس حسين منصور عضوا، والأستاذ عصام شيحة عضوا، والأستاذ رضا إدوارد عضوا، والمهندس ياسر قورة عضوا، وماجدة النويشي عضوا، وعصام الصباحي منسق عام وشريف عارف سكرتير اللجنة.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن تكليف إدارة المؤتمر الوطني للشباب لإدارة حوار سياسي مع كل القوى بدون استثناء ولا تمييز، ورفع مخرجات هذا الحوار لرئيس الجمهورية شخصيا.

كما أعلنت الأكاديمية الوطنية للتدريب تبنيها تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعقد عدد من اللقاءات بين كافة أقطاب القوى السياسية والشبابية المختلفة ضمن حوار وطني يستهدف تطوير أجندة أفكار وطنية من جانب كافة القوى السياسية والشبابية للتعامل مع كافة القضايا الملحة التي تواجه الدولة المصرية في ضوء المتغيرات العالمية المختلفة على كافة المناحي السياسية والاقتصادية، وفي ضوء استعداد مصر لاستضافة عدد من الأحداث العالمية المهمة خلال الفترة القادمة.