الأربعاء 15 مايو 2024

موسم عيد الفطر 2022| رامي جمال يطرح ألبومه الجديد

رامي جمال

فن29-4-2022 | 16:23

همت مصطفى

أعلن المطرب رامي جمال، عن ألبومه الجديد، والمقرر طرحه قريبًا على الموقع الخاص به على «يوتيوب»، والمنصات الإلكترونية.

ونشر رامي جمال، منذ قليل، صورة جديدة له، عبر صفحته على موقع التواص الاجتماعي«فيسبوك» وكتب معربًاعن استعداده ومروجًا لألبومه الجديد: «شكلي بعد ما سمعت أغاني الألبوم الجديد ..جاهزين ولا إيه».

 حفلات عيد الفطر 2022

ويستعد رامي جمال، لإحياء حفل غنائي جديد، ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك المقبل،  وذلك يوم 5 مايو المقبل، بأرض المعارض بمدينة نصر داخل الحديقة الصينية، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ومن المقرر أن يقدم رامي جمال  باقة متنوعة من أغانيه التي يحبها الجمهور، ومن ألبومه الجديد.

 فيديو كليب «سقف»

وحظى فيديو كليب، «سقف»، للمطرب رامي جمال، بمشاهدات عالية، والتي تخطت 81 مليون مشاهدة،  حتى هذه الساعات، بعد طرحها على موقع «يوتيوب»، وذلك بعد طرحها منذ عامين في 2020.

والأغنية من كلمات: مصطفي حسن، ألحان: بلال سرور، ميكساج وديجيتال ماستر: توما.

نجوم الفن والرياضة في كليب «سقف»

وشارك في الفيديو كليب، «سقف»، العديد من نجوم الفن، منهم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والفنان هشام عباس، شيماء سيف، كريم محمود عبد العزيز، عمرو يوسف، خالد عليش، هشام جمال، هنادي مهنا، محمد عبد الرحمن، أكرم حسني، أحمد السقا، حسن الرداد، نسمة محجوب، مي عمر، أحمد صلاح السعدني، حمادة هلال، هشام ماجد، نشوى مصطفى، الفنان أحمد فهمي، حميد الشاعري، سليمان عيد، والإعلامية إنجي علي، والنجم بيومي فؤاد، عمرو سعد، عمرو وهبه، إيمان العاصي، ونجوم مسرح مصر االفنان محمد أسامة ، محمد عبد الرحمن، علي ربيع، حمدي الميرغني، مدحت تيخا.

وشارك أيضًا  العديد من نجوم الرياضة، في كليب أغنية منهم اللاعب رمضان  صبحي، اللاعب حسين الشحات، وشيكابالا، والإعلامي إبراهيم فايق، والإعلامي شريف مدكور، وآخرين.

وقدم الفنان رامي جمال  فيديو كليب، «سقف» كما نوه في نهاية أغنيته، أنها هدية منه لكل من دعمه، كل المشاركين في هذا الفيديو، وأعرب عن سعادته، وقدم الشكر لكل من ساعده ووقف بجواره،  في رحلته الفنية.

Dr.Radwa
Egypt Air