الأربعاء 15 مايو 2024

فتحي عبد الوهاب بعد مهرجان المزاريطة: «في حد نسي بنته معايا»

فتحي عبدالوهاب

فن29-4-2022 | 23:21

دار الهلال

حل الفنان فتحي عبد الوهاب ضيفًا في أحداث الحلقة 28 من مسلسل "الكبير أوي 6"، وشهدت افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي.

ونشر فتحي عبد الوهاب، صورة له من كواليس تصوير الحلقة، وظهر رفقة الفتاة الصغيرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلًا: "بيان إعلامي.. قال الفنان فتحي عبدالوهاب إنه ليس لديه أطفال من الإناث، مؤكدا أن البنت التي ظهرت معه في إحدى الصور، هي بنت سيدة من سيدات المزاريطة الأفاضل".

وتابع: "وأنها تركت معه الطفلة لتلتقط صورة مع النجمة يسرا واختفت بعدها، مشيرًا إلى أنها لم تأخذ ابنتها حتى الآن، وناشد عبدالوهاب صناع المهرجان بسرعة التواصل مع السيدة لتتسلم الطفلة في أقرب وقت".

وفي أحداث الحلقة يصل الفنان فتحي عبد الوهاب إلى حفل افتتاح المهرجان وتتجمع حوله بعض المعجبات ويطلبن التقاط صورة تذكارية معه، وتطلب واحدة منهن أن يحمل طفلتها الصغيرة، ولكن فور معرفة أن الفنانة يسرا وصلت المهرجان تترك السيدة بنتها مع عبدالوهاب وترحل مسرعه.

مسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Radwa
Egypt Air