الأحد 16 يونيو 2024

نادال ينفذ ركلة البداية لـ مباراة ريال مدريد وإسبانيول بالدوري الإسباني

نادال

ملاعب الهلال30-4-2022 | 15:28

محمد عمر

أعلن ريال مدريد الإسباني، تنفيذ رفائيل نادال، نجم التنس المخضرم، لركلة البداية في مباراة الفريق أمام إسبانيول على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ويستغل نادال، المعروف بتشجعيه ريال مدريد، وجوده في العاصمة الإسبانية لخوض بطولة مدريد المفتوحة ليحضر المباراة من المقصورة الشرفية في ملعب سانتياجو برنابيو.

وذكر النادي في بيان رسمي: «سينفذ لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال اليوم السبت ضربة البداية في مباراة ريال مدريد وإسبانيول في ملعب سانتياجو برنابيو».

وأضاف بيان النادي: «نادال، العضو الشرفي لريال مدريد منذ 2011 هو لاعب التنس الوحيد في التاريخ المتوج بـ21 لقب جراند سلام بعدما فاز بأستراليا المفتوحة في يناير الماضي».

وسيحرص النجم الإسباني على حضو احتفالات الميرينحي إذا توج باللقب حال تمكن من حصد نقطة على الأقل.

ويتصدر الفريق الملكي جدول ترتيب الليجا برصيد 78 نقطة، ويحتاج نقطة واحدة فقط للتتويج باللقب رسميًا، ويأتي خلفه إشبيلية ثانيًا برصيد 64 نقطة، ثم برشلونة ثالثًا بـ63 نقطة، وأتلتيكو مدريد رابعًا بـ61 نقطة.

وفي حال حسم الريال اللقب قبل أربع جولات على نهاية البطولة، فإنه سيتسلم الكأس من روبياليس، وسيتمكن من الاحتفال مع جماهيره في سانتياجو برنابيو، ثم في ساحة «سيبيليس» لاحقا.