الأربعاء 15 مايو 2024

الواحدة بـ14 ألف إسترليني.. «كبسولات استرخاء» لتدريب ضباط ويلز في الحدائق العامة

الكبسولات الجديدة

الهلال لايت 30-4-2022 | 17:32

ميادة عبد الناصر

أنفقت شرطة ويلز ما يقارب 42 ألف جنيه إسترليني على ثلاث "كبسولات استرخاء"، داخل الحدائق العامة، حتى يتمكن الضباط من تلقي محادثات تدريبية.  

وركبت شرطة جنوب ويلز الكبسولات في قاعدة القوة ببريدجند، وقال مفوض الشرطة والجريمة في جنوب ويلز، ألون مايكل، إنه كان لديه إصرار على شرائها بتكلفة 14000 جنيه إسترليني لكل منها، حيث سيتم استخدام "كبسولات الاسترخاء" من قبل الضباط الذين يخضعون لدورات تدريبية في مركز تدريب جديد، وفقًا لموقع "ذا صن" البريطاني.

كبسولات

ستوفر الكبسولات مساحات عمل ضرورية بعيدًا عن مناطق التعلم الرئيسية، والتي ستسمح بالتعلم الفردي والجماعي الذي يعد ضروريًا لتقديم التدريب على مستوى الدرجة، لإنتاج قوة عاملة متعلمة جيدًا ومرنة ومتجاوبة من الضباط والموظفين القادرين على التعامل بشكل خلاق للقضايا التي تهم الجمهور التي نخدمها جميعًا.

لقد تم تحديث التدريب بما يتجاوز كل الاعتراف بالسنوات الماضية عندما كان 30 شخصًا يجلسون في فصل دراسي يستمعون إلى محاضر، وتظهر الأبحاث أن توفير مناطق تعليمية منفصلة يعزز الأداء الأكاديمي، لذا فإن هذه المرافق الجديدة ستمكننا من تقديم هذا التدريب عالي الجودة الذي يتوقع منا الجمهور توفيره لضباط الشرطة المستقبليين.

وأضافمايكل:`بالطبع هناك غرف اجتماعات في المقر يمكن استخدامها، لكن الكبسولات توفر بيئة تعليمية أكثر ملاءمة، مما نحصل عليه باستخدام المرافق الحالية أو عن طريق إنشاء مبنى جديد تقليدي بتكلفة أكبر بكثير. 

Dr.Radwa
Egypt Air