الثلاثاء 28 مايو 2024

فتاة من عشاق «هارى بوتر» تبهر محبيه برحلتها داخل أماكن التصوير (صور)

رحلة الفتاة بأماكن التصوير

الهلال لايت 30-4-2022 | 21:35

ميادة عبد الناصر

سافرت واحدة من كبار المعجبين بهاري بوتر عبر المملكة المتحدة؛ لزيارة المواقع المعروفة من الفيلم الشهير، وقامت بتوثيق رحلتها بالصور والمقاطع المصورة.

 ميليسا مادوك، 23 سنة ، طالبة رياضية تنس من مانشستر، قامت بتصوير زياراتها إلى مواقع أفلام هاري بوتر، وهو ما حقق لها شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

هارى

فلقد سافرت في جميع أنحاء المملكة المتحدة التي تشمل المرتفعات الاسكتلندية لمناظر هوجورتس الطبيعية، وويلز لقبر دوبي، وإنجلترا للكاتدرائيات المستخدمة في الأفلام، وكانت ترتدي ملابس طالبة في هوجورتس أثناء زيارتها للمواقع لتجربة السحر الذي تحمله هذه الأماكن.

الفتاة

كانت اللقطات التي التقطتها ميليسا لحسابها على تيك توك مأخوذة من الأماكن المحددة المستخدمة في أفلام هاري بوتر، ولكن بعد ما يزيد عن عقد من تصويره . 

عندما ذهبت إلى كاتدرائية دورهام ، كانت جمعية دورهام هاري بوتر تصور الذكرى العشرين لأول فيلم العام الماضي.

هارى بوتر

عرفها رئيس قسم التسويق في الكاتدرائية من تيك توك وتفضل بإعطاء ميليسا إمكانية الوصول إلى الغرفة المستخدمة كقاعة دراسية للأستاذة McGonagall ، والتي عادة تكون مغلقة امام الجمهور
قالت ميليسا: `` أشعر بالحنين الشديد في كل مرة أزور فيها أحد المواقع خاصة بعد أن كبرت مع الأفلام وكان لها دور كبير في طفولتي ، أشعر بمكانة عاطفية للغاية ووجودي في المكان الذي كانوا فيه.

أشعر أنني محظوظة للغاية لدرجة أنني أستطيع زيارة هذه الأماكن إنه مثل حلم الطفولة أصبح حقيقة ، ويسعدني بعد مرور 20 عامًا أنه لا يزال بإمكاني الاحتفاظ بالسحر.

بعد ذلك ، أخطط لزيارة جميع المواقع القديمة مرة أخرى بالإضافة إلى المواقع الجديدة حيث أبدأ مدونة فيديو لرحلة طريق هاري بوتر على يوتيوب .