الأربعاء 15 مايو 2024

ابنة أحمد سعد وظهوره في"الكبير أوي 6"يرفعان سقف جماهيرية الفنان على "تويتر"

أحمد سعد

فن1-5-2022 | 13:04

منار بسطاوي

تصدر الفنان أحمد سعد مؤشرات بحث المهتمين والجماهير على "جوجل"، بعد ظهروه في مسلسل "الكبير أوي ٦" الحلقة 29، ومشاركته برقصة مع الفنان أحمد مكي، على أنغام أغنية "بحبك يا صاحبي".

وعلى جانب آخر أعلن الفنان أحمد سعد أمس السبت إنجابه لطفلة، وأطلق عليها إسم "عليا"، من زوجته علياء بسيوني.

ونشر أحمد سعد، مقطع فيديو، له من داخل أحد المستشفيات، وهو يحمل ابنته ويؤذن لها، وانهالت عليه الكثير من التعليقات التي تهنئه وتتمني له البركة والسعادة وأن تكون له من الابناء الصالحين.

 وعلق سعد قائلًا: "الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار".

شهدت الحلقة الـ 29 من مسلسل «الكبير أوي 6»، الكثير من الأحداث الكوميدية، ومنها حضور الفنان أحمد سعد إلى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وبمجرد دخوله إلى الريد كاربت تلتقي به مربوحة «رحمة أحمد»، وترحب به على طريقتها الخاصة، وبعدها يظهر حزلقوم في المشهد والذي يندهش فور رؤيتهما لبعضهما، حيث يتضح أنهما أصدقاء. ويفصح أحمد سعد عن رأيه في المهرجان، ويصفه بأنه به أجواءً عالمية، كما يخبر مربوحة أن حزلقوم من أهم مصممين الرقصات في الوطن العربي، وأنه هو من صمم له رقصته الأخيرة على أغنية «صدقيني لو بأيدي» التي استطاع أن يتصدر بها التريند. وتستغل مربوحة تواجدهما سويًا وتخبرهما أن يفصحا عن جديدهما للجمهور، فيختارا أغنية «درامية» على حد وصفهما، وفور أن يبدأ سعد في غنائها يوقفه حزلقوم قائلًا أن الأغنية حزينة، وأنهما يعملان عليها منذ سنة، وخلالها كانا يدخلان في نوبة اكتئاب.

وبعدها تخبرهما مربوحة بضرورة مشاهدة الجمهور لرقصة جديدة، فيقرر الثنائي أن يكشفا عن رقصة جديدة كانا من المفترض أن يكشفا عنها بالتزامن مع بداية كأس العالم المقبل، وبالفعل يؤديان الرقصة.

مسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 

Dr.Radwa
Egypt Air