الأربعاء 15 مايو 2024

منزل في غابة يحصد جائزة الأفضل بـ أستراليا بـ جائزة رسمية سنوية | صور

أفضل المنازل فى استراليا

الهلال لايت 1-5-2022 | 14:00

ميادة عبد الناصر

تم تصنيف منزل غابة لا يصدق على ضفاف النهر وشقة حديثة أنيقة وقصر أنيق مع بار خاص به من بين الأفضل في أستراليا حيث عقدت رابطة صناعة الإسكان  جوائزها السنوية ، وتم الكشف عن أروع المنازل في البلاد. 

ووفقا لموقع " مترو "البريطاني فقد بحث مطار حمد الدولي أيضًا عن أفضل المنازل الجديدة في جميع أنحاء أستراليا بحثًا عن أروع المطابخ والحمامات ليحصدوا الجوائز . 

أفضل منزل أسترالي لهذا العام  

عبارة عن مسكن مذهل مغطى بالكروم بواجهة بسيطة تختبئ خلفها وسادة فاخرة مع جميع الزركشة وكان قد الانتهاء من منزل كوينزلاند ، الذي يعود إلى ضفة النهر ، من قبل بناة Sunshine Coast JW Constructions وفاز أيضًا بجائزة أفضل منزل مبني حسب الطلب. 

منزل

المنزل

في الطابق السفلي ، تتميز غرفة rumpus بنافذة ضخمة تطل على المسبح أسفل سطح الماء بالإضافة إلى قبو نبيذ مغطى بالزجاج يمكن التحكم في درجة حرارته. 

يمزج جدار النافذة والأبواب الزجاجية المنزلقة الواسعة بين المناطق الداخلية والخارجية بسلاسة وتتناثر الكروم المورقة من حديقة الطابق الثاني فوق المسبح والفناء في الهواء الطلق مما يجعل الضيوف يشعرون وكأنهم في ملاذ في الغابة وكان الحكام مفتونين بحرفية المنزل "المتميزة" و "الخالية من العيوب" وجودة التشطيبات والبناء. 

أفضل مشروع في الهواء الطلق 

 

قصرقصر فخم في ضاحية بيرث على ضفاف النهر حصل أبليكروس على جائزة أفضل مشروع في الهواء الطلق بفضل مساحته الفخمة متعددة المستويات والمسبح

أفضل مطبخ 

مطبخ

يُعد القصر الحديث في جنوب أستراليا موطنًا لأفضل مطبخ في البلاد وفقًا لمطار حمد الدولي ، ويتميز بكوة منحنية فريدة وأسطح منضدة رخامية ومخزن كبير الخدم.

 

Dr.Radwa
Egypt Air