الخميس 23 مايو 2024

بعد قرار اعتزال الفن .. توفيق عبدالحميد يضع شرطًا وحيدًا للعودة

توفيق عبد الحميد

فن1-5-2022 | 20:16

همت مصطفى

كشف الفنان توفيق عبد الحميد، مجددًا تفاصيل عن قرار اعتزاله الفن من جديد، وتراجعه  فيه، وهنأ المصريين، والأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك.

ونشر  توفيق عبد الحميد منشورا جديدا عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب فيه:

«قرار الاعتزال قابل للتراجع بس ده مرهون اولا بتحسن حالتى الصحية أما ما يتعلق بأخطاء الغير فقد تعلمت، وهى قابلة للنقاش ولكن ليس فى العلن فنحن أشبه بالعائلة الواحدة وأخطاء العائلة لا تناقش على قارعة الطريق».

وأضاف توفيق عبد الحميد: «اعتذر عن اى حوارات او مداخلات او مقابلات وأرجو احترام رغبتى وكل عام وانتم بخير حب الناس واحترامهم وسام على صدرى وتاج فوق راسى ماحييت، وتبقى مصر دائما حبى الأول والأخير».

الفنان توفيق عبد الحميد، قد قرر اعتزاله نهائيا عن الفن أو المشاركة في الفن من جديد، ونشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك» في شهر رمضان 2022 وكتب: «أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير ان شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا»، وقام بعد ذلك بساعات بحذف منشور الاعتزال من على « فيسبوك».

قرار الاعتزال والتراجع

وكان توفيق عبد الحميد قد أعلن عن عودته للتمثيل بعد توقف استمر عامًا 12، من الاعتزال الفني بمسلسل «يوتيرن»، والذي يشارك من خلاله في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

التجربة الفيصل

وكتب توفيق عبد الحميد منشورًا، حينذاك ،عبر صفحته على«فيسبوك» معلنًا عن موقفه من العمل بالوسط الفني من جديد حيث قال: بعد 12 عام من التوقف عن التمثيل أعود فى مسلسل يوتيرن كهاوى بس بأجر، واستكمل  عبد الحميد « ليصدم جمهوره، موضحًا :« أن يوتيرن هي  التجربة الفيصل فى ان أستمر أو أعود للتوقف» .

وبعد ما أعلن توفيق عبد الحميد عن عودته لاقى ترحيبا كبيرا لارتباط الجمهور به على مدار سنوات لأنه يمتلك تاريخا طويلا في عالم الفن.

مسلسل «يوتيرن»

ومسلسل «يوتيرن» بطولة توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، أيمن القيسوني، محمود حافظ، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

ويعد مسلسل «يوتيرن» عودة للفنان توفيق عبدالحميد للعمل في الدراما التليفزيونية، بعد غياب 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في يوتيرن.