الثلاثاء 30 ابريل 2024

الكبير أوي 6 .. الحلقة 30 | ظهور أحمد مكي بشخصيته الحقيقية

أحمد مكي

فن1-5-2022 | 20:50

حسام يونس

شهدت الحلقة الـ 30 من مسلسل "الكبير أوي 6"، قيام فزاع "هشام إسماعيل، بإخبار الكبير "أحمد مكي"، أن كرم كومبارس النجم العالمي  ليوناردو دي كابريو، ضيف مهرجان المزاريطة السينمائي الدولى في دورته الأولى.

يذهب بعدها الكبير إلى الدوار ليجد كرم "أوس أوس"، يعلق نفسه على سلم الدور الثاني ويريد ان ينتحر بسبب ترك سمر حبيته له وزواجها من ابن عمها محمود.

ويقدم حزلقوم نفادي حتى يقدم فقرة كوميدية على المسرح ضمن فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في دورته الأولى، وذلك بعد إضطراره لتأخير فقرة ظهور نجم المهرجان "ليوناردو دي كابريو"، ويبدأ نفادي في تقديم بعض النكات التي تلقى ردود فعل غير إيجابية من الجمهور، وفي نهاية فقرته يسخر نفادي من لون شعر حزلقوم.

فيقوم حزلقوم بالصعود على المسرح ويصفع نفادي، على غرار ما حدث في حفل توزيع جوائز الأوسكار الماضي، كما شاهدنا صفعة ويل سميث لـ كريس روك بعد سخريته من شعر زوجته، وهاجم حزلقوم نفادي باللغة الإنجليزية مثل ويل سميث.

وتنتقل بنا الأحداث إلى الفنانة شيرين رضا والتي كان يجلس بجوارها المحافظ وعندما رأى الكبيره ذلك استطاع أن يقنعه بالذهاب والجلوس في مكانه بالصف الأول ليجلس هو مكانه ويتغزل في الفنانة، وفي أثناء حوارهما تسأل شيرين رضا عن اسم الفيلم الافتتاحي للمهرجان، ويفاجأ الكبير بذلك.

ويذهب بسرعة عند دكتور ربيع "بيومي فؤاد"، ويعطيه فلاشة تحتوي على كثير من الأفلام، ويخبره بان يختار اي فلم ويعرض، وفي الوقت ذاتة ياتي فزاع ويخبر الكبير انه قتل كرم بعد محاولة الهروب منه.

ويعرض الدكتور ربيع القائم بدور المخرج، فيلم الافتتاح "قبضة الهلالي"، وعلى الفور جوني يذهب إلى ربيع ليوبخه باختياره لفيلم قديم في الافتتاح، ويقترح عليه ربيع أن يقوم بدور ضيف المهرجان الذي قتل، ويرفض في البداية جوني ويقتنع بعدها.

ويذهب الكبير برفقة فزاع لتفقد أمر جثة كرم ويتفاجآن بعدم وجودها في صالة الدوار ليسأل فزاع أشرف ويخبره بان هرب، وفي الوقت نفسة يتصل جوني على الكبير ويسألة على الشعر المستعار وملابس التي كان يرتدية كرم، ليقول لها الكبير بأنه موجودين.

ويظهر جوني على المسرح بشخصية ليوناردو دي كابريو، ويبدأ في إلقاء كلمته، وفجأة يظهر كرم الذي كان قد هرب من الكبير، وتحدث مشادة كلامية حول من هو الحقيقية، ووسط كل ذلك يأتي ليوناردو دي كابريو الحقيقي ويقول بضربة هجرس وفي الوقت ذاته يخرج الكبير سلاحة ويضرب طلقة في الهواء، ليصاب الجميع بالذعر، والخوف، ويفشل المهرجان.

وتأتي بعدها الحكومية وتقبض على كل الممثيلين التابعين للريجيسير وتنتهي الحلقة على ظهور أحمد مكي بشخصيته الحقيقة وتركة لمحمد سلام محتجز. 

مسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي. 

Dr.Randa
Dr.Radwa