الأحد 26 مايو 2024

من الحرم المكي.. روجينيا تكشف عن مسلسلها في رمضان 2023 (صور)

روجينا

فن1-5-2022 | 21:22

حسام يونس

كشفت الفنانة روجينا عن مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم «ستهم»، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشرت روجينا، مجموعة صور وفيديو جديد لها من داخل الحرم المكي، وعلقت قائلًا: «الحمد والشكر لله.. الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح في مسلسل «ستهم» رمضان 2023، ببركة حرمك ارزقنا التسير والنجاح.. رائعة المؤلف ناصر عبدالرحمن، للمخرج رؤوف عبدالعزيز».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

ومسلسل "ستهم" من بطولة الفنانة روجينا، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويعد  ثالث البطولات المطلقة للفنانة روجينا، وذلك بعد مسلسلها الأخير "انحراف" الذي عرض في السباق الرمضاني الحالي، ومسلسل "بنت السلطان"، الذي تم عرضه في ماراثون رمضان 2021.

وتدور أحداث مسلسل "انحراف" في إطار الدراما، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة، ويعد العمل مأخوذ عن أحداث حقيقية.

مسلسل "انحراف" بطولة روجينا، أحمد صفوت، لوسي، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين، سماء إبراهيم، دينا محسن، محمد عادل، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.