الإثنين 29 ابريل 2024

«الاختيار 3» الحلقة 30 .. طارق الخولي : بكيت بعد فوز محمد مرسي

طارق الخولى

فن1-5-2022 | 21:59

حسام يونس

شهدت الحلقة الـ 30 والأخيرة والوثائقية من مسلسل "الاختيار 3: القرار"، ردود فعل عدد من السياسيين على فوز محمد مرسي بانتخابات الرئاسة في عام 2012، وكان من بينهم طارق الخولي الذي قال: "بكيت في هذه اللحظة لأن مجرد خروجنا للشارع سمح بفوز الإخوان".

بينما قال الناشط السياسي أحمد ماهر، مؤسس حركة 6 أبريل: "شعرت بالقلق في هذه اللحظة من الأزمات المستقبلية".

وكان بيتر ميمي، مخرج الأجزاء الثلاثة لمسلسل «الاختيار»، وجّه الشكر لكل صناع الأجزاء السابقة والجزء الثالث الذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني.

وكتب بيتر ميمي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك": "النهاردة آخر حلقة درامية من مسلسل الاختيار.. شكرًا للثقة الكبيرة أننا نكون جزءًا من تسجيل فترة مهمة من تاريخ مصر الحديث، وأشكر فريق العمل اللي احتمل المسؤولية لأكثر من 3 سنين".

وأضاف: "الحلقة 29 بعنوان النهاية.. غدًا الحلقة 30 وهي حلقة تسجيلية مهمة جدًا من إعداد ورؤية الصحفى أحمد الدريني".

وتابع: "نتقابل رمضان اللى جاي إن شاء الله في مسلسل جديد ومشروع كبير جدًا بدأ تحضيره من سنين وجه وقته أخيرا، كل سنة وأنتم طيبين وبخير".

أبطال «الاختيار 3»


مسلسل «الاختيار 3» بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa