الثلاثاء 14 مايو 2024

بسبب عملها في حراسة الحيوانات.. فتاة تحقق شهرة واسعة وتصبح حلما للملايين

الفتاة مع أحد الحيوانات

الهلال لايت 2-5-2022 | 13:34

ميادة عبد الناصر

حققت فتاة شهرة واسعة بسبب حبها للحيوانات الذي دفعها لأن تعمل بجوارهم كحارسة بحديقة الحيوان ومن خلال توثيق يومياتها معهم جذبت الكثيرون من محبي الحيوانات والراغبين في تحقيق حلمهم بالعمل بنفس الوظيفة خاصة بعدما رأوا المتعة والشغف الذى تتحدث به دائما عن حياتها معهم.

حيوان

ووفقا لموقع " ميرور " البريطاني فقد بدأت القصة عندما كانت تاهرينا جيمس في زيارة لحديقة حيوانات على الساحل الأوسط ودردشت مع حارس هناك حول كيفية دخولها إلى المكان والذى نصحها وقتها بالتطوع ومن التطوع في حديقة الحيوانات يومًا واحدًا في الأسبوع ، اختارت تاهرينا الفتاة التي طالما حلمت بالحياة بجوار الحيوانات منصبًا غير رسمي لتكتسب وتتعلم الكثير عن رعاية الحيوانات وبعد عام ونصف ، تم عرض وظيفة بدوام كامل عليها ومن المقرر أن تكمل شهادة في رعاية الحيوانات الأسيرة من TAFE لتكون قادرة على العمل في حدائق الحيوان في جميع أنحاء أستراليا.

حيوانات

 

وقد حشدت الآلاف ، وأحيانًا الملايين من المشاهدات على تيك توك ، حيث قامت الفتاة ، التي كانت حارسة حديقة في نيو ساوث ويلز لمدة ثلاث سنوات ، بالتقاط يوم عملها مؤخرًا عندما استيقظت وأطعمت الحيوانات.

بينما تقول إن كونها حارسة حديقة لا يقتصر  على احتضان الحيوانات طوال اليوم ، حيث تخبرنا  عن الروابط المجزية التي تشكلها مع سكان حديقة الحيوان وكيف وجدت الحب في الوظيفة فتستيقظ في الساعة 5 صباحًا في وردية 7:30 صباحًا ، وعادةً ما تبدأ بإطعام الحيوانات وتنظيف حاوياتها ، ثم يمكن ملء بقية اليوم بالعروض التقديمية للضيوف ، أو الباحات ، أو تقطيع الزهور ، أو إعداد الطعام أو التدريب وتكييف الحيوانات.

قالت تاهرينا هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن تتذكرها مثل التأكد من أن جميع الحيوانات حصلت على الأعلاف الصحيحة ، والأدوية المناسبة ، والإثراء المناسب ، إذا أغلقت جميع الأقفال ووضعت الجميع في الفراش".

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air