الأربعاء 15 مايو 2024

ولا فيلم أكشن .. مطاردة درامية بين رجال الشرطة وخارج عن القانون بأستراليا.. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 2-5-2022 | 21:39

ميادة عبد الناصر

في لقطات مثيرة ظهرت مشاهد للاعتقال الدراماتيكي لسائق يقود سيارة لا تحمل علامات في مطاردة فوضوية عالية السرعة وجاء الحادث في أعقاب حادث سطو  مسلح وأسلحة نارية في ضاحية ميلتون في ملبورن.

في البداية ، تعرضت سيارة بها ثلاثة أشخاص لحادث تحطم مع سيارة أخرى عند تقاطع طريق ميلتون السريع وريانز لين في الضواحي الشمالية الغربية للمدينة وتم إبلاغ الشرطة أن صاحب احد السيارات قد فر من مكان تصادم السيارتين بعد أن زُعم أنه أخرج سلاح ناري وقام بتهديد سائق السيارة الثانية .

وتم إجراء بحث في المنطقة قبل تلقي معلومات تفيد بأن الرجل ، الذي يتصرف بمفرده ، قد ارتكب عملية سطو مشددة على عنوان في أولد بارك درايف ، ميلتون وقالت المفتشة روندا براون من شرطة فيكتوريا: إنه يزعم أن نفس الرجل دخل مبنى واحتجز امرأة تحت تهديد السلاح من خلال دفعها إلى الحائط وأخذ مفاتيح السيارة إلى سيارتها".

وزُعم أن السيارة قد تم قيادتها بطريقة غير منتظمة وخطيرة ، وبسرعات عالية ، وغالباً ما كانت تعبر الجانب الخطأ من الطريق وفي بعض الأحيان تغادر الطريق بالكامل ثم تم تسجيل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من خلال لقطات مروحية تحاول الهروب من مطاردة الشرطة كما تم تصويره وهو يعبر إلى الجانب الخطأ من الطريق ويتجنب السيارات الأخرى بصعوبة ثم عبرت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الشريط المتوسط وذهبت مباشرة عبر مركز دوار.

طاردت الشرطة السيارة إلى باخوس مارش قبل أن تصطدم بها في شارع بوند وتعتقل الرجل وسقط الرجل من السيارة قبل أن يقبض عليه ضباط يرتدون ملابس مموهة ، بما في ذلك سترات وخوذات خضراء اللون ويُظهر مقطع فيديو الرجل وهو يتعرض للركل واللكم من قبل الضباط.