الأربعاء 15 مايو 2024

أغاني عيد الفطر| «جمالها استثنائي» لـ محمد حماقي تتخطى المليون مشاهدة

محمد حماقي

فن3-5-2022 | 20:15

همت مصطفى

حققت أغنية «جمالها استثنائي» للمطرب محمد حماقي، نجاحًا كبيرًا ومتميزًا على مدار الساعات الماضية، وهي أحدث أغانيه، والتي طرحها ضمن موسم عيد الفطر المبارك.

واحتلت «جمالها استثنائي» لحماقي المركز السابع في قائمة الأغاني الأكثر استماعًا عبر «يوتيوب»، وحققت أكثر من مليون مشاهدة، حيث وصلت إلى 1,373,678، بعد طرحها بيومين 1 مايو 2022.

أغنية «جمالها استثنائي» من كلمات: تامر حسين، ألحان: عزيز الشافعي، توزيع وميكساچ وديچيتال ماستر: تميم، وإخراج: طارق العريان.

وتقول كلمات الأغنية: «أنا دُخت كتير وراها.. لو أشوفها أنا ببقى طاير.. زي اللي مسك في لعبة.. داس على كل الزراير.. ما أنا من إعجابي بيها.. متلخبط مش هجادل.. أنا بس فاضللي حبة.. وأديها عمري اللي فاضل».

«جمالها استثنائي.. جمالها استثنائي..مافيش منه نهائي.. دي غطت ع الباقي.. بصراحة كده..غير التانيين..دول جنبها.. مابقوش باينين..وسألته.. طب جايبة منين.. الضحكة الحلوة ديَّ، الله هالله هالله.. في عينيها الفرحة هالّة..الله هالله هالله.. إديني الفرصة ياللا».

«بصراحة بقى.. دي ماحصلتليش..كنز اتلقى.. فرصة مابتجيش.. كان قبلها.. مابيعجبنيش.. وأهي دي اللي ملت عينيا».

حفلات عيد الفطر 2022

ويحيي الفنان محمد حماقي، حفلًا غنائيًا في قاعة حولي بارك بالكويت، وذلك ضمن حفلات عيد الفطر المبارك 2022، يوم الجمعة الموافق 13 مايو، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً.

Dr.Radwa
Egypt Air