الخميس 20 يونيو 2024

4 مواقع تنهي مشكلة المسافرين في البحث عن الفنادق الأنسب

11-7-2017 | 23:16

تعد مشكلة حجز الفنادق وتذاكر الطيران من أهم العقبات التي تواجه أي شخص يقرر أن يحجز رحلته عن طريق الإنترنت.

ففكرة حجز غرفة في فندق في دولة أجنبية أمر ليس بالصعب، بانتشار مواقع حجز الطيران والفنادق في الآونة الأخيرة، ولاسيما أن هناك 4 مواقع تتميز عن غيرها من حيث الخدمة التي تفدمها لعملائها مثل المقارنة بين أسعار وعروض الفنادق المختلفة.

 

موقع "Exepdia"

هو موقع أمريكي متخصص في حجز الفنادق ورحلات الطيران وإيجار السيارات بالإضافة إلى الرحلات البحرية، وتنظيم الرحلات الكاملة في جميع أنحاء العالم.

ويعتر "Epedia" أشهر المواقع التي تقيم مقارنات بين عروض الفنادق المختلفة بالإضافة إلى إجراء قوائم بأفضل وأنسب المدن السياحية التي ينظرها السائح دائماً.

 

موقع "Wego"

يقدم موقع "Wego" خدماته في أكثر من 50 دولة حول العالم منها 11 دولة عربية، وأصبح الموقع وخلال وقت قصير جداً الأكثر ثقة في آسيا والشرق الأوسط وأمريكا ودول أوروبا في كل ما يتعلق بالسفر عن طريق الإنترنت، من خلال شراكته أشهر خطوط الطيران والفنادق حول العالم.

 

موقع "Hotels.com"

ويعتبر أحد مواقع حجز الفنادق الأكثر شمولا حيث يغطي نحو 140.000 فندق حول العالم، وكما أطللق عليه موقع "Make Use of" فهو بمثابة نافذة واحدة لجميع احتياجاتك التي تخص الفنادق.

ويوفر "Hotels.com" إمكانية التعرف على العروض الخاصة والأسعار الأرخص بدون فرض أي رسوم في حالة إلغاء الحجز.

 

موقع "Trip Advisor"

وهو أحد محركات البحث الأكثر شهرة في مجالي السياحة والفنادق، ويعتبر أحد أشهر المواقع التي تقدم النصائح للسائحين والمتصفحين على الموقع، ويقوم الموقع بشرح مميزات وعيوب كل فندق لمساعدتك على العثور على الفندق المثالي.